الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » حملة ناين ويست لدعم مرضى سرطان الثدي

حملة ناين ويست لدعم مرضى سرطان الثدي

أطلقت العلامة التجارية العالمية المختصة بالأحذية النسائية والحقائب والإكسسوارات حملة تبرع بزوج أحذية لمصابات بسرطان الثدي مقابل كل زوج يتم بيعه لدى متاجر ناين ويست في الإمارات وذلك خلال شهر أكتوبر لهذا العام.

وتنظم ناين ويست حملتها بالتعاون مع “القافلة الوردية” وهي مبادرة إماراتية تندرج تحت مظلة مبادرة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وتمتد فترة التعاون لمدة 3 أسابيع بهدف زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، وتأتي هذه المبادرة كامتداد للشراكة المستمرة بين ناين ويست والقافلة الوردية، حيث تم تخصيص 353,360 درهم من مبيعات ناين ويست منذ العام 2015 لمساعدة مرضى سرطان الثدي، حيث أثمرت جهود العلامة التجارية في جمع التبرعات من خلال حملاتها التسويقية بتمويل 12 علاجاً كيميائياً و247 صورة أشعة للثدي وعملية جراحية واحدة.

وقد تم إطلاق مبادرة “القافلة الوردية” تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الرئيس المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان.

وإلى جانب جمع التبرعات لمرضى سرطان الثدي على مدار العام، تهدف ناين ويست باستمرار إلى رفع مستوى الوعي لدى الزبائن بما يتعلق بالكشف المبكر وتزويدهنّ بقسائم فحص طبي، إضافة إلى تدريب وتوعية الموظفات لديها إلى أسباب مرض سرطان الثدي.

وتؤمن ناين ويست، كعلامة تجارية نسائية، بأن هذه الحملة ستزيد من وعي الموظفات لديها بما يتعلق بأسباب سرطان الثدي التي يمكن أن تكون الكثير من النساء الشابات عرضة لها مؤخراً.

ومنذ إنطلاقها في دولة الإمارات عام 1999 بإدارة مجموعة أباريل، تلتزم ناين ويست بتقديم أرقى موديلات الأحذية والحقائب والإكسسوارات للمرأة العصرية. وحازت ناين ويست على ثقة قاعدة واسعة من العميلات المحبّات للعلامة التجارية من خلال 30 متجراً لها في دولة الإمارات.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 14,000 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، جوسي كوتور، نوتيكا، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها القوي نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.