الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » الطبعات العريقة في مجموعة Max Mara لموسم خريف وشتاء 2019

الطبعات العريقة في مجموعة Max Mara لموسم خريف وشتاء 2019

تعد الطبعات الأكثر حداثة التي تحاكي المستقبل القريب بمثابة إعادة لاستذكار الماضي: حيث تم تطبيق تلك الطبعات العريقة لـدى MaxMara على جميع قطع الملابس والإكسسوارات خلال أحدث عرض لمجموعة موسم خريف و شتاء هذا العام. تم استلهام هذه الطبعات من الأوشحة المطبوعة التي تم تصميمها للعلامة الإيطالية في عام 1991 احتفالًا بمرور 40 عاماً على إطلاقها، تعبر تصاميم تلك الطبعات عن أصالة الإرث العريق والأناقة والإبداع الذي تتميز به الدار الإيطالية من خلال الابتكارات التي تم تطويرها من قبل المصممين والرسامين الذين تعاونوا مع علامة Max Mara عبر السنوات: نذكر منها عارضات الأزياء Madame Beretta (مصممة المعطف الأيقوني 101801، الذي يعد أحد القطع الأساسية حتى اليوم)، والرسومات التي لا لبس فيها من تصميم كل من Karl Lagerfeld و Guy Paulin و Jean-Charles de Castelbajac  و Emmanuelle Khanh، إلى النهاية مع أحدث تصميم لشعار #maxmaragram والرسومات المصقولة من المصور الإيطالي الأسطوري Brunetta. تأتي كل تلك الرسومات والطبعات مجتمعة معاً في مزيج فاخر على شكل رقع تم تطبيقها على قماش حريري. من أجل إضافتهم على هذه المجموعة “لعشاق هذه المجموعة”.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.