الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » نقدم لك قلادة باندورا O الجديدة، كم هي مرحة وكم هي تشبهك!

نقدم لك قلادة باندورا O الجديدة، كم هي مرحة وكم هي تشبهك!

عبري عن نفسك بإبداع مع قلادتنا الجديدة باندورا O، المستوحاة من عناصر أيقونية في لغتنا التصميمية. تستوحي هذه القطعة تصميمها من رمز حرف O في كلمة Pandora – وهو يمثل دائرة تعبر عن القوة الموحدة للمجوهرات وتعبيراتها الشخصية اللامحدودة –  فقلادتنا الجديدة Pandora O Moments تترجم جوهر باندورا من خلال قطعة مجوهرات واحدة. 

القلادة الدائرية الجديدة لها القدرة على أن تمكنك من أن تظهري من خلالها أسلوبك بطريقة عصرية ومرحة، وهي مصاغة من معادننا المميزة – الفضة الاسترلينية وباندورا شاين وباندورا روز – ومفصلة بسطح على هيئة سلسة ثعبان مثبتة لتذكرنا بسوار التعليقات الأصلي من مجموعة باندورا مومنتس. مصاغة بنفس المعايير التي تتوقعينها من باندورا، يقدم التصميم المرن الجديد المرونة التي تمتاز بها جميع حاملات التعليقات التقليدية في قلادة دائرية يمكنها أن تحمل جميع التفاصيل التي تجعلك من تكونين. بمجرد الضغط على القلب المرتفع خلف كرة الشعار المغلقة يمكنك فتح القلادة وإضافة نسختك الخاصة من التعليقات والحلي والقلادات المنسقة.  

قلادة Pandora Moments O متوفرة بثلاثة أحجام: قلادة O من الفضة الاسترلينية تأتي بالحجم الصغير والوسط والكبير، أما تلك المصاغة من معادن باندورا شاين وباندورا روز فهي متوفرة بالحجمين الصغير والوسط. قلادات O الصغيرة والوسط والكبيرة يمكنها أن تحمل 3 و5 و7 قطع مزينة على التوالي، فتنتقل بالطلة من البسيطة إلى الصاخبة في لحظات. كما يمكن إعادة تنسيق القطع المزينة أثناء ارتدائها.

الطلة مستمدة من شخصية باندورا، ولكن الإحساس الذي تعبر عنه نابع من الحرية والمرونة في التنسيق – أياً كان شكلها. نحن نعلم كم تحبين أن تكوني مبدعة: وقد آن الأوان لذلك.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.