السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أخبار » افتتاح أكبر فرعين لعلامة ” CCC ” و”إل سي وايكيكي” في المنطقة في سيتي سنتر ديرة
أكبر فرعين لعلامة " CCC "
أكبر فرعين لعلامة " CCC "

افتتاح أكبر فرعين لعلامة ” CCC ” و”إل سي وايكيكي” في المنطقة في سيتي سنتر ديرة

افتتحت كل من ” CCC “، العلامات التجارية الأوروبية للأحذية والحقائب الأكثر رواجاً، وعلامة “إل سي وايكيكي” التركية للألبسة والإكسسوارات، أكبر متجرين للعلامتين على مستوى المنطقة في سيتي سنتر ديرة يوم 23 سبتمبر. وافتتح متجر إل سي وايكيكي الجديد سعادة السفير التركي في الإمارات “كان دزدار”، ودشّن سعادة السفير البولندي لدى الدولة “روبرت روستيك” متجر سي سي سي.

بالنسبة لمتجر ” CCC ” الجديد، فهو أول متجر للعلامة التجارية في دبي والأكبر في المنطقة، وبذلك حظي حدث الافتتاح بطابورٍ كبير من الزبائن المتحمسين لاكتشاف المجموعة الكبيرة من الأحذية والحقائب لعلامات تجارية عالمية مختلفة داخل المتجر الذي يتميز بتصميمه العصريّ الجذّاب من خلال الإضاءة والشاشات الرقمية الحديثة في أرجاء المكان.

ويقدم “سي سي سي” لزبائنه تشكيلة واسعة من المنتجات لكل المناسبات، من أحذية الكاجوال والرياضية وإلى الأحذية الجلدية الرسمية، إضافة إلى الحقائب والإكسسوارات. ويوفر المتجر أكثر من 30 علامة تجارية تحت سقف واحد بما فيها أديداس، وسكتشرز، وفانز، وريبوك، وأسيكس، وجيني فيري، ولانيتي، وباسانو، وأكشن بوي، و K- سويس، وبيراستوجي، وآنتا والكثير أيضاً. ومعظم العلامات التجارية هي ملك CCC وتم طرحها في السوق الإماراتية لأول مرة. وترتكز العلامة التجارية على قيم جوهرية تضمن إسعاد زبائنها بتقديم ألاف المنتجات العصرية المميزة بموديلات وألوان مختلفة وبقيمة عالية وأسعار معقولة تبعاً لمبدأ “الأسعار تصنع المعجزات”.

وعلى غرار متجر “CCC”، فإن “إل سي وايكي” الجديد في سيتي سنتر ديرة يعتبر الفرع الأكبر للعلامة التجارية في منطقة مجلس التعاون الخليجي. وبدأت رحلة العلامة التجارية من فرنسا في عام 1988 ومن ثم تحولت إلى علامة تجارية تركية في العام 1997. وتتبنى العلامة التجارية العالمية رؤية “الكل يستحق أن يلبس بأناقة”، وبذلك تقدم تشكيلة متنوعة من الملابس العصرية الراقية بأسعار متاحة للجميع. ويضم المتجر الجديد حوالي 10,000 موديل للرجال والنساء والأطفال ليكون بذلك متجراً متكاملاً لكل العائلة.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.