السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أخبار » واجه الشمس مع SUNGLASS HUT
Sunglass Hut
Sunglass Hut

واجه الشمس مع SUNGLASS HUT

أحدث إصدارات الموسم من Sunglass Hut تؤمن لك شعار #واجه الشمس بأناقة!

تأكد أنك تقضي كل لحظة في ظلال حقيقية تناسبك.. بغض النظر عمَا ترتديه وإلى أين تذهب وكيف تشعر .. #Sunglass Hut لديها ما يناسبك .. ملابسك وحالتك المزاجية في اعتبارنا دائماً. مع FaceTheSun# أناقتك مضمونة في كل الأحوال .. مع مجموعة مختارة من أحدث التصاميم.

الظلال الحمراء

متقد وسابق للأمام بمظهرك.. مشرق وجريء .. نحن نعتنق اللون الأحمر هذا الموسم .. سواءً كنت تتطلع لإدارة  الرؤوس وإشعال الأجواء من حولك بتصميم الـMiu MiU الفريد مبهج الألوان أو إذا كنت تفضل درع أمبوريو أرماني الأحمر ذا اللون الفاتح الشيّق، فإن Suglass Hut  لديها النظارات الشمسية المثالية للحصول على مظهر نابض بالحياة.

 

الظلال المعبرة

مغامرة أطراف الإطار هي أروع الطرق لـ#FaceTheSun. أضيفي لمسة فائقة لمظهرك في زوج من نظارات فالنتينو الشمسية الدرامية أو ارتديه بجرأة وفخر بإطار logomania Versace. لأولئك اللاتي يعشقن التميز والتعبير عن أنفسهن، Suglass Hut لديها مجموعة من أجلهن فقط

مظهري يعني لي الكثير

متألق ومشرق دائماً بمظهر لا تخطؤه العيون مع #Sunglass Hut في تصميماتنا الأخاذة التي تناسب الجميع. سواء كنت راغباً في امتصاص الأشعة في نظارة رائقة العدسات من Burberry أو كنت متطلعاً لنظارة موثوق بها من Ray Ban، فإن Sunglass Hut لديها ما يغطي كل تطلعاتك.

عن Sunglass Hut

www.sunglasshut.com

Sunglass Hut هي أكبر شركة بيع بالتجزئة متخصصة في مجال النظارات الشمسية في العالم مع أكثر من 3000 موقع للبيع بالتجزئة. مع سمعة عالمية بعلامات ماركات النظارات المتميزة، تقدم Suglass Hut أحدث ماركات المصممين إلى جانب خدمة العملاء المتميزة. تقع متاجر Sunglass Hut في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية والجنوبية وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا وهونج كونج وسنغافورة والشرق الأوسط وجنوب إفريقيا.

متاجر Sunglass Hut في دبي

مول الإمارات، دبي مول، دبي مارينا مول، الممشى – شارع شاطئ جميرا، دبي فستيفال سيتي، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.