الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » مجموعة FILA لصيف وخريف 2020

مجموعة FILA لصيف وخريف 2020

كل شيء يبدأ مع جاكيت. ليس مج ر د أي جاكيت، بل تلك الصفراء التي كان يرتديها سولديني عندما حطم الرقم القياسي العالمي وهو يبحر منفرداً عبر المحيط الأطلسي. إنها جاكيت مغل فة بجيوب وسحابات، وهي مصنوعة من أقمشة تقنية.

إنها رياضية .فهي مل خص مثالي لرسالة FILA اليوم: الجمع ما بين الرياضة والأداء الوظيفي والأزياء.

تتمع هذه المجموعة بمعنويات قوية، فقد استخًلصت من عناصر طبيعية مثل المياه والرياح والرمال، وهو ما يجعل المرء يف كر بالشاطئ وحوض السباحة وعالم ركوب الأمواج والإبحار. إنها قصة تبدأ من أرشيف FILA، من متحف Fondazione FILA Museum في بييلا، حيث يتم الاحتفاظ بجميع القطع الرئيسة للعلامة التجارية.

تتميز الخطوط بهندسة أكثر ليونة وأنثوية وتع بر تماماً عن مفهوم “الأنوثة الخارجية”. هناك لمسة من الإحساس الموزون.

وتظهر بوضوح طبعات مثل المياه المتدفقة على القمصان والملابس القصيرة وجاكيتات الباراشوت. أحرف FILA المحفورة كلها متواجدة على الجاكيتات والسراويل القصيرة لللاحتفال بشعار F-Box الذي أبصر النور في العام 1973. والشعار نفسه تف رقت أجزاؤه، ومج رد تفاصيل تصبح عنصراً هندسياً للزخرفة على القمصات وجاكيتات الرياضة .

وتشكل الألوان الحمر والبيض والزرق البحرية جزءاً من حمض FILA النووي. كما تضم المجموعة ألواناً أخرى مثل الرمال والكوبالت والأصفر والفضي بألوان متد رجة. 

كما إن حقائب عطلة نهاية الأسبوع وحقائب الجراب) pouch bags( وحقائب الشرائط وحقائب المدربين والأحذية الجلدية والصنادل بكعب عالي، هي من بين الملحقات والأحذية.

يتم الجمع بين الأقمشة التقنية مثل النيوبرين أو النايلون الخفيف أو المصف ح مع الشيفون والجيرسيه والتويل في هذا المزيج من الرياضة والأداء الوظيفي والأزياء الذي كشفت عنه العلامة التجارية حديثاً.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.