الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » روبنسونس تطرح تشكيلة مجوهرات سيلون للمبدعة نورة شوقي

روبنسونس تطرح تشكيلة مجوهرات سيلون للمبدعة نورة شوقي

كشف متجر ’روبنسونس‘، الاسم الرائد في مجال التجزئة في الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تشكيلة مجوهرات ’سيلون‘ للمصممة نورة شوقي خلال هذا الموسم. وتعكس التشكيلة أرقى درجات الحرفية المهنية والأناقة العصرية التي تجسّد البصمة الخاصة بالمصممة الإماراتية الشابة، حيث تروي القطع حكايةً شعريةً تتغنّى بجزيرة سريلانكا الشهيرة بأحجارها الكريمة. كما تستوحي التشكيلة تفاصيلها من شغف نورة شوقي بالسفر والترحال، لتجمع في ثناياها بين المفردات الثقافية العربية العريقة والجودة العالية. وبالنتيجة تم إبداع تشكيلة جذابة تحفل بمقومات جمالية لا يخبو ألقها مع الزمن. وتضمّ القطع توليفات إبداعية تمزج بين أفخر أنواع الذهب والألماس والأحجار الكريمة النابضة بالحياة، ما يتيح ابتكارات أساسية ينبغي تواجدها في صندوق مجوهرات السيدة العصرية لهذا الموسم.

وتمت صياغة هذه التشكيلة بمهارة فائقة على يد نخبةٍ من الحرفيّين في دبي، وذلك وفق إبداعات آسرة وتصاميم مفضّلة من الخواتم والقلائد والأقراط. وانطلاقاً من عشقها للاستكشاف، سافرت شوقي إلى سريلانكا بحثاً عن ياقوت ’بادبارادشا‘ الذي يعني باللغة السريلانكية “زهرة اللوتس المائية”، وهو من أندر الأحجار الكريمة المتواجدة حصرياً ضمن الجزيرة. ويتميّز هذا الحجر بتدرجات برتقالية ورديّة، والتي تبدو مثاليةً لموسم الخريف.

وتحفل التشكيلة بتكوينات فنّية تعكس خبرة المصممة ورؤيتها الثاقبة في صناعة المجوهرات، كما تشرق بقطع متألقة من الذهب عيار 18 قيراط، حيث أبدعت نورة شوقي في تصميم ابتكارات مثالية لإطلالة جذابة من الصباح وحتى المساء، خاصةً مع لمستها المغامِرة التي تظهر عبر توليفة الأحجار الثمينة المتنوعة كالياقوت والزبرجد الأخضر والمارغنيت الوردي. وبدورها ترسم الخواتم التي يمكن ارتداؤها مع بعضها أو بشكل فردي مشهداً ساحراً يجمع بين التورمالين متغيّر اللون والياقوت البنفسجي ومعدن سبينال، بينما تضفي أحجار سترين والعقيق لسمات أنيقة على الأقراط بديعة التصميم. أمّا عقيق ردودوليت فيمنح القلائد أبعاداً جماليةً غنية بالتفاصيل الدقيقة.

وتشجّع هذه التشكيلة المرأة على الشعور بالتألّق والمغامرة والشخصية الفريدة، حيث تمثّل إضافةً قيّمةً على مقتنياتها من المجوهرات.

 يمكن شراء التشكيلة الآن وحصرياً لدى متاجر ’روبنسونس‘.

’روبنسونس‘

نورة شوقي

خاتم بينتوتا (قطع الزمرد)

3,625 درهم إماراتي

’روبنسونس‘

نورة شوقي

خاتم بينتوتا

3,780 درهم إماراتي

’روبنسونس‘

نورة شوقي

قلادة ’سيلون‘ بتصميم قطرة المطر

26,620 درهم إماراتي

’روبنسونس‘

نورة شوقي

خاتم إيلا

8,560 درهم إماراتي

’روبنسونس‘

نورة شوقي

أقراط ’سيلون‘ بتصميم قطرة المطر

11,175 درهم إماراتي

’روبنسونس‘

نورة شوقي

خاتم دوندرا

10,185 درهم إماراتي

 

’روبنسونس‘

نورة شوقي

أقراط جالي

8,820 درهم إماراتي

’روبنسونس‘

نورة شوقي

خاتم أوكيد

3,760 درهم إماراتي

’روبنسونس‘

نورة شوقي

أقراط راتنابورا

4,875 درهم إماراتي

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.