السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أسرار الجمال » كيف تستخدمين مزيل العرق بالشكل الصحيح، بحيث لايؤثرعلى بشرتك؟
مزيل العرق
مزيل-العرق

كيف تستخدمين مزيل العرق بالشكل الصحيح، بحيث لايؤثرعلى بشرتك؟

يعتبر إستخدام مزيل العرق من الخطوات اليومية الأساسية للحفاظ على النظافة والإنتعاش، إلّا أنّ البعض يجهل الطريقة الصحيحة لإستعماله. وفي موضوعنا اليوم سنقدم لك مجموعة من النصائح والخطوات الضرورية لتطبيق مزيل العرق بشكل سليم، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

1- إطّلعي على تركيبة مزيل الـعرق ونوعيته قبل شرائه خصوصاً إذا كنت صاحبة بشرة حساسة، كي تتفادي إحتمال التعرض للحساسية بعد إستخدامه.

وننصحك هنا بالإتجاه نحو مزيل العرق الطبّي مثل المزيلات التالية التي ننصحكِ بها:
  •  VICHY 48-HOUR SOOTHING ANTI-PERSPIRANT ROLL-ON
  • EUCERIN ANTI-PERSPIRANT ROLL-ON
  • SANEX ROLL ON DERMO INVISIBLE ANTI-PERSPIRANT

2- احرصي على إستخدام مزيل الـعرق بعد الإستحمام مباشرة أو بعد غسل الإبطين والتخلّص من إفرازات العرق، كي تحصلي على النتيجة المتوخاة. ولا تنسي كذلك تجفيف بشرتك جيداً قبل رشّ مزيل العرق أو تطبيقه.

3- في حال كنت تستخدمين مزيل عرق على شكل رذاذ احرصي على رجّه قليلاً قبل رشّه، ما يساعد على تجانس مكوناته والحصول بعدها على إنتعاش ونتيجة أفضل.

4- يستحسن الإبتعاد مسافة لا تقلّ عن 10 سنتمرات عن الجسم قبل رشّ رذاذ مزيل الـعرق ولمدة لا تتعدى 3 ثوانٍ، بغية تفادي تسرّب مواد الرذاذ الكيميائية إلى الدم من خلال الجلد.

5- تجنّبي إرتداء ملابسك مباشرة بعد تطبيق مزيل الـعرق، وننصحك هنا بالإنتظار قليلاً كي يجفّ قبل القيام بذلك. وتساعدك هذه الخطوة في الحصول على نتيجة أفضل ولفترة أطول.

6- طبّقي أو رشّي مزيل الـعرق على كامل منطقة تحت الإبطين بغية الحصول على النتيجة المتوخاة والحفاظ على الإنتعاش والنظافة طيلة النهار.

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

يديك

استعيدي نعومة يديك في دقيقة واحدة!

لا شك أن كثرة استخدام المطهرات والمعقمات تركت يديك جافة، دللي يديك باستخدام مقشر السكر وزيت الزيتون البسيط. هذا المقشر الرائع والبسيط ، سيجعل يديك 10 مرات أكثر نعومة في دقيقة واحدة فقط.