الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » adidas Originals تطلق تصميماً جديداً من أرشيف OZWEEGO

adidas Originals تطلق تصميماً جديداً من أرشيف OZWEEGO

الإطلاق العالمي من adidas Originals لحذاء OZWEEGO يضم عناصر من التسعينيات في شكل عصري يتضمن تكنولوجيا توسيد adiPRENE. إعادة تصميم OZWEEGO الجديدة بشكل جذري مستوحى من الماضي، حيث يتم استحضار الماضي في صورة عصرية بلمسات ابتكارية ليحتفظ الحذاء بأصالة الماضي واستشراف المستقبل.

مستلهماً من OZWEEGO 3، حذاء الركض خفيف الوزن المدعم بتقنية توسيد لا مثيل لها، والذي ظهر عام 1998، يظهر OZWEEGO في تصميمه الجديد معتمداً على منهج ينظر إلى المستقبل متطلعاً إلى شكل معاصر بصورة وألوان مميزة وأنبوب دعم شفاف. ويتميز طراز OZWEEGO الجديد بعدة ملامح رئيسية يمكن إيجازها في الرباط المميز وشبكة قماش السويد وتركيبة TPU في الجزء العلوي وتقنية adiPRENE في المقدمة، ونعل أوسط يؤمن توسيداً استثنائياً، ونعل خارجي من المطاط.

وفي إطار احتفال adidas Originals بماضيها العريق واحتفاءً بإعادة وتجديد تصميماتها الأيقونية القديمة، يعتبر حذاء OZWEEGO الجديد هو الصورة الأحدث لفكرة استلهام تصميمات adidads الأصلية في شكل متطور.

سيكون حذاء Ozweego متاحاً في صورته الجديدة بدول مجلس التعاون الخليجي بدءاً من 8 أغسطس 2019 وعلى adidas.com مقابل 475 درهم.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.