الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » ارتد ثيابك العملية المفضلة بلمسة مميزة من الأناقة

ارتد ثيابك العملية المفضلة بلمسة مميزة من الأناقة

ماكس فاشن تطلق مجموعتين من الأزياء الأنيقة العملية

تعتبر الأزياء العملية غير الرسمية، الوسيلة الأمثل للتعبير عن شخصياتنا. لم نعد نعيش في عالم يركز على الأناقة في الملبس فحسب، حيث يتجه الناس أكثر فأكثر لإرتداء الأزياء التي توفر لهم الراحة دون إهمال جانب الأناقة في الوقت عينه – ولكن كيف يمكننا اختيار الثياب الأنيقة والعملية التي تمنحنا طلة مميزة دون التأثير على راحتنا على امتداد اليوم؟!

بغض النظر عن أسلوبك الشخصي، توفر ماكس فاشن لعشاق الموضة الفرصة لارتداء الأزياء التي تجمع بين الأناقة والراحة على النحو الأمثل.

أزياء الدينيم المناسبة للجميع

تعتبر سراويل الجينز عناصر أساسية يجب اقتناءها من قبل الجميع، ويتميز هذا النوع من الأزياء بإمكانية ارتادئه مع جميع أنواع الازياء للحصول على طلة أنيقة وعصرية. الأمر الذي دفع بماكس فاشن إلى توسيع مجموعتها من أزياء الدنيم المناسبة للرجال والنساء، حيث أطلقت مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة التي توفر ومرونة وراحة استثنائيتين بأسعار مميزة.

تعتبر سراويل الجينز باللونين الأسود والأزرق، وبموديلاتها المختلفة، أزياء مثالية للسهرات الممتعة التي نمضيها مع الأصدقاء، حيث يمكن ارتداؤها مع تي شيرت أو بلوزة كلاسيكية لطلة عصرية أنيقة ملفتة للأنظار.

وتلعب الأكسسوارات المناسبة دوراً أساسياً في تعزيز الأناقة، وتتميز مجموعة ماكس فاشن الجديدة بتوفير مجموعة واسعة من الأكسسوارات المميزة، كحقائب الخصر برسوم الحيوانات والأقراط النيون التي ستمنحك تألقاً مميزاً، والتي يمكن ارتداؤها ومطابقتها مع جميع أنواع الأزياء.

شخصيتك مقابل الموضة الرائجة

عندما تشعر بعدم الرغبة في ارتداء أزياء الدنيم، فلا بأس في ارتداء الألبسة الرياضية التي تمنحك طلة مميزة يمكن ارتداءها في العديد من المناسبات، فهي مريحة وعصرية في آن واحد، إضافة إلى منحك طلة رياضية متألقة متناسبة مع اتجاهات الموضة الرائجة. أطلقت ماكس فاشن مجموعة جديدة من الملابس الرجالية للرجال والسيدات تضم جاكيتات رياضية، صدريات رياضية، طماق، شورتات، بلوزات قصيرة، كنزات شبكية واكسسوارات رياضية في مجموعة من الألوان والرسومات.

تعتبر الألبسة الرياضية مريحة للغاية، إضافة إلى أناقتها المدهشة – يمكنك ارتداء طماق بألوان هادئة ورسومات خفيفة سواء أكنتِ تمارسين الرياضة أو لإنجاز أعمالك اليومية. كما يمكنك الارتقاء بطلتك الرياضية إلى المستوى التالي عبر الجمع بين الأقمشة المطاطية الكلاسيكية مع الأقمشة الرائجة والمبتكرة كتلك المصممة على شكل شبكات مثلاً.

تعتبر الأحذية الإكسوارات الأكثر أهمية في عالم الأزياء، إلا أن أهميتها تتزايد عند ارتداء الألبسة الرياضية، تعرف على أحذية ماكس فاشن الجديدة بالبطانة المسامية والوسادة القابلة للتعديل التي توفر الراحة القصوى خارج المنزل.

استطاعت الألبسة الرياضية أن تثبت مكانتها كأزياء أنيقة بعد أن كانت تعتبر صرخات خارجة عن المألوف خلال السنوات القليلة الماضية. قم بتسجيل الدخول إلى MaxFashion.com لاكتشاف المزيد من الأزياء!

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.