الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » الشعر » 6 حيل للتخلص من مشكلة الشعر الخفيف دون اللجوء للخلطات والوصفات! إليك التفاصيل
الشعر الخفيف
الشعر-الخفيف

6 حيل للتخلص من مشكلة الشعر الخفيف دون اللجوء للخلطات والوصفات! إليك التفاصيل

يمكن أن يكون تصفيف الشعر الخفيف الناعم مهمة متعبة. فعلى الرغم من ملمسه الناعم إلا أنه معرض أكثر من غيره ليصبح خفيفا وهزيلا دون كثافة!فكيف يمكنك علاج مشكلة الشعر الخفيف . 
1. تغيير الشامبو 
أفضل طريقة للحصول على الكثافة والحجم هي عند غسل شعرك. استعيني بنوع شامبو وملطف مناسب لنوعية الشعر ، مما سيساعد على إعطاء حجم لشعرك.

2. استخدم الملطف بالطريقة الصحيحة
إذا كنت ترغب في تلطيف شعرك ، فما عليك سوى وضع الكريم على أطراف الشعر وليس منطقة التاج. يمكنك أيضًا استخدام مصل الشعر بعد غسل شعرك على الاطراف لتجنب التشابك.
3. استخدام مجفف الهواء
بعد غسل شعرك ، اقلب شعرك الى الامام لتجفيفه بالهواء. بمجرد أن يصبح أقل رطوبة ، استخدمي المجفف مع فرشاة مستديرة. بعد ذلك ، اقلبي شعرك مرة أخرى وجففيه. أخيرًا ، دع شعرك يستقر لبعض الوقت قبل الخروج.
4. استخدام البكرات
إذا كان لديك وقت ، يمكنك استخدام بكرات الفيلكرو بعد تجفيف شعرك. لفي القسم الأمامي من الشعر. يمكنك الاحتفاظ بها لمدة 15 إلى 20 دقيقة للحصول على بعض المرونة.
5. حاول تمشيط الشعر بالعكس
هناك طريقة أخرى للحصول على الحجم وهي تمشيط الشعر بالعكس.
6 . استعمال الشامبو الجاف 
عندما يبدو شعرك هامدًا ، استخدمي شامبو جاف. سوف يعطي شعرك حجما ويمتص الزيت الزائد في لمح البصر.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

العناية بالشعر بعد غسله

خطوات العناية بالشعر بعد غسله لشعر ساحر، لامع وحيوي!

لعلّ أكثر العادات الجمالية اليومية للشعر هي في غسله والعناية به بعد غسله لكن هل فكرت ولو لمرة أنه يمكن لهذه الخطوات الروتينية التي تعتمدينها أن تؤذي شعرك وتفقده حيويته، على الرغم من العناية المستمرّة والدؤوبة التي تقدمين عليها، إلا أن أملك يخيب في كثير من الأحيان وغالباً ما تكون النتيجة غير مرضية، شعر خفيف ومتكسر وباهت.