الأحد , ديسمبر 8 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » أبراج ثائرة تتمرد من أجل الحرية دون تردد.. هل أنت منها؟ إليك الإجابة
الحرية والأبراج
الحرية-والأبراج

أبراج ثائرة تتمرد من أجل الحرية دون تردد.. هل أنت منها؟ إليك الإجابة

في سبيل الحرية ضحّى العديد من البشر بحياتهم وراحة بالهم، وخُلدت أسماؤهم بأحرف من ذهب على جدران النضال والمعارك الشرسة ضد الحكم البائد، وبالطبع يتسم هؤلاء بصفة التمرد والنضال والثورة على الأوضاع السيئة، ولا يخشون في الحق لومة لائم.

دائمًا ما نرى المعارضين للسلطة، والثائرين على الحكم متحمسين للغاية، مؤمنين بقضيتهم إيمانًا مترسخًا لا يهتز، وبالطبع هذه الصفات جزء أصيل من شخصيتهم، لذلك تحكمهم أبراجهم بحسب خبراء الفلك..

برج الدلو

شخصية عاشقة للاستقلالية تكره السيطرة والتحكم، ولا تبالي باختيار الصعب ما دام سيروي عطشها للتحرر والانطلاق، وإذا ما خيّرت في يوم بين حريتها، والعيش في رغد في ظل حكومة فاسدة، ستختار الحرية لا محالة، ترفض الخضوع والإذعان وليس لديها مانع في محاربة الحاكم الظالم لآخر لحظة في عمرها.

برج الحمل

شجاعة مقدامة لا تتردد في اتخاذ القرارات الصعبة مهما كانت خطورتها، لا تحصر نفسها في قدرتها على فعل الأشياء؛ فالأمر مرفوض طالما سيتعارض مع ميولها واتجاهاتها، ستقاتل بكل قوتها عندما تتعرض للقمع أو الظلم، وعندما تشعر بضياع حقها ستتصرف بتهور واستنفار.

برج الجوزاء

تتطلع للمستقبل المشرق وتأمل دائمًا في الأفضل، بلدها في المقام الأول وتحلم بأن تصبح أفضل البلدان، تدافع عن التغيير وحق الفقراء والعدالة الاجتماعية بكل قوتها، تهوى السياسة ومتابعة الأوضاع باهتمام بالغ، فتحتج وتشارك بمزيد من الحماس المختلط بالأمل، فهي مؤمنة بأنه سيأتي يومٌ تسود فيه دولة العدل وينتهي الظلم للأبد.

برج العقرب

تساعدها شخصيتها الشغوفة والمباشرة، على الإيمان بالتغيير وأنه مفتاح الطاقة المتجددة، تحارب من أجل ما تؤمن به، وتتمرد ضد الظلم والجور بقوة، لا ترضى بالتقيد أو السيطرة عليها وستناضل في سبيل حريتها.

برج الحوت

شخصية معروفة بالتمرد والثورة ضد الفساد، تحتج على السلطة الجائرة بشتى الطرق، فتلجأ للاعتصامات والتدمير في حال فشلت المحاولات السلمية للتغيير، وبالرغم من صفاتها العاطفية لكنها تعشق الحرية، وتبذل في سبيل الحصول عليها حياتها وراحة بالها، فالمهم تحرر الشعوب من الظلم وليس الحياة في عالم مليء بالظلم والجبروت.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

5 ديسمبر 2019

ماذا يقول برجك اليوم 5 ديسمبر 2019 ؟ إليك الإجابة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 5 ديسمبر 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 :