السبت , نوفمبر 23 2019
الرئيسية » الصحة و اللياقة » هل تساعد الألوفيرا في إنقاص الوزن الزائد؟ إليك الإجابة
إنقاص الوزن بمساعدة الألوفيرا
إنقاص-الوزن-بمساعدة-الألوفيرا

هل تساعد الألوفيرا في إنقاص الوزن الزائد؟ إليك الإجابة

أصبحت الألوفيرا من النبتات المجودة في معظم البيوت وفي الأسواق أيضاً، وهذا يعود للفوائد المتعددة التي تحملها معها إن كان من الناحية الصحية والناحية الجمالية أيضاً. إلا أن هذه النبتة أيضاً مفيدة جداً في إنقاص الوزن إذ تحتوي على عناصر تعمل على تسريع عملية انقاص الزن، وإليك المزيد من التفاصيل.

– تعمل الألوفيرا على تسريع عملية الأيض، وبالتالي سيتم خسارة الوزن والكيلوغرامات الزائدة وطبعاً سيتخلص جسمك تدريجياً من الدهون المكدسة فيه.

– تحتوي الألوفيرا على كمية وافرة من البروتين التي تنتقل الى الجسم كما وتمده بمادة الكولاجين، من هنا يتم تسريع حرق السعرات الحرارية في اليوم.

– مع الحصول على كمية الألوفيرا المطلوبة كل يوم، سينخفض مستوى الجلوكوز في الدم وأيضاً ستمتص العناصر فيها السكر الموجود في الأطعمة.

– بالإضافة الى أن الألوفيرا تحد من الشهية، فهي أيضاً تمنع تراكم الدهون وذلك لأنها تحتوي على الفيتامين B.

– ولتتمكني من الحصول على فوائد الألوفيرا في إنقاص الوزن احرصي على تحضير المشروب الخاص بها للتنحيف:

ضعي في الخلاط الكهربائي ثلاث ملاعق كبيرة من الألوفيرا مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وأضيفي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج.
وبعد مزج المكونات في الخلاط الكهربائي أضيفيها على كوب من الماء البارد أو المعتدل.
عليك شرب هذا الخليط مرّة على الأقل كل يوم أ ثلاث مرات، وذلك للحصول على النتيجة المطلوبة. 

 

إليك أيضًا…

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

رجيم فصل المغذيات

رجيم فصل المغذيات … تقنية جديدة لخسارة الوزن، جربيها!

إذا كنتم تبحثون عن نظام غذائي لمساعدتكم في إنقاص وزنكم، فمن المحتمل أن تصادفوا رجيم فصل المغذيات . يتضمن هذا النوع من الرجيم مجموعة متنوعة من الأطعمة المختلفة ولكن تناولها بشكل منفصل عن بعضها قد يجعلها أكثر فائدة في خسارة الوزن وبالتالي القليل من كمية السعرات الحرارية.