الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » هذه النصائح ستساعدكِ على اختيار زي السباحة الأفضل على الإطلاق!
أفضل زي سباحة
أفضل-زي-سباحة

هذه النصائح ستساعدكِ على اختيار زي السباحة الأفضل على الإطلاق!

في فصل الصيف، تحلو تمضية الوقت في السباحةو زي السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو المسبح، ولكن هل تواجهين صعوبة في انتقاء الزي الملائم؟ موقع “جمالك” اختار اليوم في هذا الموضوع أن يعرض لك في هذا الموضوع مجموعة نصائح لاختيار زي السباحة .

ما هي النصائح المهمة لاختيار زي السباحة المناسب؟ 

– من بين الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اخنيار زي السبـاحة هو شكل الجسم، فلا تتناسب قصات ملابس السباحة مع الاجسام كافة، لذا من المهم التنبه الى الوزن والشكل وتقسيمات الجسم للحصول على الاطلالة الملائمة. فصاحبات الاجسام الممتلئة يفضل ان يخترن الزي المنفرد، عوض الزي بقطعتين. في حين أن صاحبات الاجسام النحيلة، يفضل أن يخترن الزي بقطعتين. 
 
– أيضاً غن كنت تتمتعين بجسم متناسق فلن تواجهي أي مشكلة في اختيار التصميم الذي تريدين، ولكن من المفضل أن تنتقي الزي البسيط الذي يساعد في ابراز التناسق لديك. أما في حال كان جسمك غير متناسق، فمن المفضل ان تنتقي الزي الذي يساعدك على اخفاء شوائب الجسم وابرازه بطريقة متناغمة. 
 
– في حال كنت تملكين ساقين ممتلئتين ولا ترغبين في ابرازهما بطريقة بارزة، يمكنك أن تختاري زي الـسباحة الشورت، فهذا التصميم يمنحك الراحة الاكبر على البحر، ويساعد على منح الساقين مظهراً اكثر نعومة. كما يمكنك أن تختاري زي السباحة مع الوشاح المخصص له لوضعه عند الخصر. 
 
– بالاضافة الى أن الوان زي الــسباحة تلعب دوراً أساسياً أيضاً لاختيار التصميم الملائم، فالالوان الفاتحة لا تليق بصاحبات الأجسام الممتلئة، في حين يفضل ان تبتعد صاحبات الاجسام النحيفة عن الالوان الداكنة. ويمكن أيضاً ان يخترن زي الـسباحة المزين بنقشات مختلفة على خلاف النساء اللواتي يمتلكن أجساماً ممتلئة. 
 
إليك أيضًا…

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

حصرياً في إتوال “لا بوتيك” … فستان “فيلوسوفي” من تصميم من لورينزو سيرافي

تحتاج البشرة أثناء فترة المراهقة تحديداً لعناية خاصة ويومية بغية الحفاظ على نضارتها وصحتها وحمايتها في الوقت عينه من المشاكل التي قد تتعرض لها خصوصاً حب الشباب.