السبت , فبراير 29 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » هذه النصائح ستساعدكِ على اختيار زي السباحة الأفضل على الإطلاق!
أفضل زي سباحة
أفضل-زي-سباحة

هذه النصائح ستساعدكِ على اختيار زي السباحة الأفضل على الإطلاق!

في فصل الصيف، تحلو تمضية الوقت في السباحةو زي السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو المسبح، ولكن هل تواجهين صعوبة في انتقاء الزي الملائم؟ موقع “جمالك” اختار اليوم في هذا الموضوع أن يعرض لك في هذا الموضوع مجموعة نصائح لاختيار زي السباحة .

ما هي النصائح المهمة لاختيار زي السباحة المناسب؟ 

– من بين الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اخنيار زي السبـاحة هو شكل الجسم، فلا تتناسب قصات ملابس السباحة مع الاجسام كافة، لذا من المهم التنبه الى الوزن والشكل وتقسيمات الجسم للحصول على الاطلالة الملائمة. فصاحبات الاجسام الممتلئة يفضل ان يخترن الزي المنفرد، عوض الزي بقطعتين. في حين أن صاحبات الاجسام النحيلة، يفضل أن يخترن الزي بقطعتين. 
 
– أيضاً غن كنت تتمتعين بجسم متناسق فلن تواجهي أي مشكلة في اختيار التصميم الذي تريدين، ولكن من المفضل أن تنتقي الزي البسيط الذي يساعد في ابراز التناسق لديك. أما في حال كان جسمك غير متناسق، فمن المفضل ان تنتقي الزي الذي يساعدك على اخفاء شوائب الجسم وابرازه بطريقة متناغمة. 
 
– في حال كنت تملكين ساقين ممتلئتين ولا ترغبين في ابرازهما بطريقة بارزة، يمكنك أن تختاري زي الـسباحة الشورت، فهذا التصميم يمنحك الراحة الاكبر على البحر، ويساعد على منح الساقين مظهراً اكثر نعومة. كما يمكنك أن تختاري زي السباحة مع الوشاح المخصص له لوضعه عند الخصر. 
 
– بالاضافة الى أن الوان زي الــسباحة تلعب دوراً أساسياً أيضاً لاختيار التصميم الملائم، فالالوان الفاتحة لا تليق بصاحبات الأجسام الممتلئة، في حين يفضل ان تبتعد صاحبات الاجسام النحيفة عن الالوان الداكنة. ويمكن أيضاً ان يخترن زي الـسباحة المزين بنقشات مختلفة على خلاف النساء اللواتي يمتلكن أجساماً ممتلئة. 
 
إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

"ريتو كومار" تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020

“ريتو كومار” تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020 في ختام يوم الموضة المستدامة

المصمّمة الهندية الحائزة أعلى وسام شرف من الهند "ريتو كومار" تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020 في ختام يوم الموضة المستدامة خلال أسبوع لاكمي للموضة 2020 بالتعاون مع علامة LENZING™ ECOVERO™ النمساوية لتطوير الأقمشة