الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » تعلمي طرق تطبيق المناكير الداكن الصحيحة! كوني أنيقة بكل ما فيكِ…
المناكير-الداكن
المناكير الداكن

تعلمي طرق تطبيق المناكير الداكن الصحيحة! كوني أنيقة بكل ما فيكِ…

لم يعد المناكير الداكن مخصّصاً فقط لموسم الشتاء كما كان شائعاً من قبل، فجنون الموضة انتقل به إلى صيف هذا العام ليصبح صيحة رائجة لا تتوانى أيّ سيّدة عن تطبيقه خاصّة تلك التي تتّجه إلى الكلاسيكيّة في خياراتها.

ولكن تطبيق المناكير الداكن له خطوات دقيقة بعض الشيء في طريقة وضعه:

1- ابدأي مع طبقة مقوّي الأظافر، ليشكّل طبقة عازلة عليها تمنع تسلّل أشعّة الشمس والعوامل الطبيعيّة ما يبقي عليه لفترات أطول، كذلك يمنع اصفرار الظفر. كما عليكِ وضع طبقة منه في النهاية لتضفي لمعاناً على الطلاء ولتمنعي التشقّقات التي قد تشوّه مظهره.

2- الفازلين: قومي بتطبيق الفازلين على أصابعكِ بالأخصّ على المنطقة المحيطة بالظفر لوقايتها من التصبّغ أثناء عمليّة الطلاء، وتسهيل تنظيفها دون ترك علامات.

3- اجعلي الطبقات رقيقة جدّاً، لا تميلي إلى زيادة السماكة في كلّ طبقة، كي تجف أسرع وكي لا تتكتّل بشكل غير مرتّب.

4- عند الانتهاء من عمليّة نزع الطلاء قومي بتدليك أظافركِ ويديكِ بالزيت وبالأخصّ زيت الزيتون الذي يساعد في إزاحة أيّ أثر للتصبغ أو العلامات، بالإضافة إلى خواصه الصحيّة.

5- قومي بنزع الطلاء بشكل منظّم عن طريق مزيل الأظافر من الداخل إلى الخارج (من الأسفل إلى الأعلى) باستخدام القطن أوالإسفنج، وليس باتّجاهات عشوائيّة.

6- يمكنك استخدام فرشاة الأسنان لتنظيف اللّحم حول الأظافر بشكل كامل، في حال كان اللّون ما زال عالقاً ولكن بشكل ناعم، أو باستخدام فرشاة الماسكارا النظيفة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

البشرة في المراهقة

للعناية بالبشرة خلال مرحلة المراهقة … هذه هي أفضل النصائح لبشرة نضرة!

تحتاج البشرة أثناء فترة المراهقة تحديداً لعناية خاصة ويومية بغية الحفاظ على نضارتها وصحتها وحمايتها في الوقت عينه من المشاكل التي قد تتعرض لها خصوصاً حب الشباب.