السبت , نوفمبر 23 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » بعض الأبراج تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد!
الشريك-السابق
العودة لـ الشريك السابق

بعض الأبراج تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد!

بعض الأشخاص يمكنهم إنهاء علاقة أو تقبل إنهاء الآخر للعلاقة والمضي قدماً، وهناك فئة ما تنفك تعود الى الماضي بحيث لا تتمكن من التغلب عليه.

المقاربة هذه تعني أن الشخص لا يمكنه تجاوز فكرة أن الشريك لم يعد ملكاً له وبالتالي تحرم نفسها من فرص عديدة.. صحيح أن هذه الفرص في الحب قد تكون بنهاية سعيدة وقد لا تكون ولكنها على الأقل فرص بإحتمالات عديدة.

هؤلاء لا يريدون هذه الفرص ولا حتى يملكون الحد الأدنى من الإستعداد لتجربة الخيارات الأخرى وهم بشكل دائم يضعون الحواجز بينهم وبين الآخرين لأن كل ما يريدونه هو العودة الى الشريك السابق .

لا يمكن القول بأن العودة الى الشريك السابق خيار سيء أو جيد، فهناك عدة عوامل داعمة وأخرى غير داعمة على الإطلاق. فمن جهة العلاقة إنتهت لأسباب منطقية ومن جهة أخرى هناك الروابط والمعرفة التي تجمع بين الطرفين.

الأبراج التي تفضل العودة إلى الشريك السابق على خوض علاقة مع شريك جديد:

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

البرج هذا معروف عنه بأنه يبحث عن الثبات والإستقرار كما أنه عنيد للغاية ويملك إصراراً لا حدود له. وعليه هو مستعد للإنتظار لوقت طويل جداً قبل الإستسلام وهذا ما يجعل الثور يعلق في مكانه لفترات طويلة. الثور لا يعتبر نهاية العلاقة بداية لما هو جديد ولا يمكنه رؤية الإحتمالات والفرص التي تنتظره، بل يعتبرها مضيعة للوقت الثمين. فهو لا يريد المضي قدماً بل يريد العودة وهذا الوقت الضائع يجعله يشعر بسوء بالغ. الثور بطبيعته لا يمكنه تجاوز العلاقات السابقة، فهو كما يأخذ وقته كاملاً للوقع في الحب يحتاج إلى الكثير من الوقت كي يقتنع بأنه عليه المضي قدماً وطبعاً خلال هذه الفترة هو غير مستعد لخوض أي علاقة جديدة.

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

 السرطان يملك مجموعة متنوعة ومختلفة من المشاعر وأنواع متعددة من المزاجات، وهو معروف عنه بأنه يعيش في الماضي. السرطان وفور إنتهاء العلاقة يندم على ما حصل ويحاول كل ما بوسعه لإصلاح الأمور وخلال هذا المحاولات فهو يغرق نفسه في حزن مضاعف من خلال العودة إلى كل صورة وكل رسالة وكل بريد تم تبادله مع الشريك. السرطان لا يعيش فقط حياته في الماضي بل يعيد إحياء مشاعر الآمان التي كان ييختبرها حين كان مع الشريك من خلال إحاطة نفسه بكل ما يذكره به.

البرج هذا يحصر عالمه بذكريات الماضي ويمنع نفسه من رؤية فرص الحب التي تلوح في الأفق.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 الميزان حاله حال السرطان يندم وبشدة على إنتهاء العلاقة وبالتالي يبدأ بلوم نفسه على كل صغيرة وكبيرة. هو بشكل عام يحاول تجنب عمليات الإنفصال فهو في نهاية المطاف برج ساحر ودبلوماسي وعليه حين تنهار العلاقة فهذا يعني فشل تام لدبلوماسيته.. والميزان يعتبر الفشل ذلك إهانة شخصية. فالصورة هنا هي شعور بالإهانة لكونه فشل في دبلوماسيته وقلب محطم وبرج لا يحب المضي قدماً وذلك لأن حياته بعد الإنفصال لم تعد متوازنة وبالنسبة إليه يجب إستعادة التوازن ذلك مهما كان الثمن.

ولسوء حظ الميزان الغالبية الساحقة من الأبراج لا تنظر الى الأمور بالطريقة نفسها ما يعني أنه لا يوجد الكثير من الأبراج التي يمكنها ملاقاته في منتصف الطريق.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 العقرب حسي وعاطفي وحين يحب فهو يحب بكل قواه. البرج هذا يقوم بمنح كل ما يملكه من أجل نجاح العلاقة وحين تنتهي فهو يشعر بأنه مدمر كلياً. ولكن وخلافاً للأبراج الأخرى فإن العقرب سيقفز من علاقة عابرة لأخرى من أجل إلهاء النفس ثم لاحقاً ستمر فترة الحزن والبكاء على خسارة الشريك وهذه الفترة طويلة.

العقرب سيبعد نفسه عن كل محيطه وعن كل الآخرين وسيعيد التفكير بالماضي مرة تلو الأخرى محاولاً البحث عن سبل للعودة. في الواقع العقرب ورغم مرحلة الجنون المؤقتة فإن فترة الحزن وتمني عودة الشريك قد تكون الأطول بين الأبراج الذين تم ذكرهم في هذه اللائحة.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

 الحوت الحالم لا يمكنه التوقف عن التفكير بالشريك السابق فالأمر خارج عن سيطرته فهو رومانسي ميؤوس منه. حين تنتهي العلاقة سيعود بالذاكرة إلى كل تفصيل محاولاً إكتشاف الأسباب التي أدت الى نهاية العلاقة. والتفكير بكل هذه التفاصيل يحتاج إلى وقت طويل جداً.. وفي الواقع الفترة هذه تكون مؤلمة جداً للحوت فهو لا يعاني فقط من قلب محطم بل هو أيضاً حساس للغاية ويعيش الماضي بكل ما فيه ما يجعله في حالة يرثى لها. الحوت في حال قرر الشريك السابق العودة إليه فهو سيقبل من دون حتى التفكير بالأمر للحظة واحدة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

21 نوفمبر 2019

ماذا يقول برجك اليوم 21 نوفمبر 2019 ؟ إليك الإجابة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 21 نوفمبر 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 :