السبت , نوفمبر 23 2019
الرئيسية » الشعر » طرق استخدام وصلات الشعر لمظهر رائع، تعرفي عليها حالًا مع “جمالك”
وصلات-الشعر
وصلات الشعر

طرق استخدام وصلات الشعر لمظهر رائع، تعرفي عليها حالًا مع “جمالك”

هل سبق أن تأمّلت تسريحات شعر الشهيرات على البساط الأحمر، وتساءلت كيف حصلن على هذا الشعر المتدفّق الرائع الكثيف؟ أو كيف تحوّلت قصة شعرهنّ القصيرة الناعمة إلى شعر طويل متموّج في غضون أسبوع؟

 حسناً، تماماً مثل هوليوود، حيث كلّ شيء تقريباً زائف، فإنّ تسريحات الشعر ليست استثناءً من ذلك. فهي، كما يجب أن تتوقّعي، زائفة، ولا يمكن تحقيقها دون مساعدة وصلات الشعر .

الشعر الزائف هو السلاح السرّي لتسريحات الشهيرات. وفي حين أنّ بعض هذه الوصلات مصنوع من شعر حقيقي، إلا أنّ بعضها الآخر مصنوع من شعر اصطناعي، ولكن لمعظمها مفعول السحر في تغيير الطلّة أو تسريحة الشعر في ثوانٍ. وقد تبدو وصلات الشعر في بعض الأحيان إما رائعة تماماً، أو سخيفة تماماً. والسرّ في ذلك هو طريقة وضعها. فإذا تم وضع وصلات الشعر المثبتة على ملاقط، أو التي يتمّ لفّها بالطريقة الصحيحة، ستعطيك شعراً أطول وأكثر كثافة وامتلاء خلال ثوانٍ. يمكنك وضع شعر زائف يبدو طبيعيّاً، وما عليك فقط إلا أن تعرفي الطريقة. في ما يلي إطلالات سهلة يمكنك فعلها بنفسك باستخدام الشعر الزائف.

وصلات الشعر لشعر طويل وناعم

كيف تفعلين ذلك: جفّفي خصلات شعرك إلى الجانب، وقومي برشّها بسبراي الشعر. بعد ذلك، ثبّتي بالملقط وصلة شعر طويل مستقيم زائفة تحت تاج الرأس، ومشّطي شعر ووصلة الشعر بلطف لمزج الألياف. ولإضافة المزيد من الإثارة على التسريحة، جدّلي الشعر من الجانب جديلة فرنسيّة، مع التوقّف عند الأذن.

ذيل فرس جانبي طويل

كيف تفعلين ذلك: إنّها أسهل تسريحة، فقط قومي بتحقيق الطلّة الأولى، أي الشعر الزائف الطويل الناعم على الجانب، ثم قومي بتثبيته باستخدام ربطة شعر، لإيجاد ذيل فرس جانبي.

كعكة جانبيّة

كيف تفعلين ذلك: إذا كنت تعرفين كيف تفعلين كعكة جانبيّة، فأنت جاهزة. كلّ ما عليك فعله هو تثبيت الشعر على شكل ذيل فرس جانبي. ثم لفّي ذيل الفرس حول قاعدة، لإيجاد كعكة وثبّتيها ببعض دبابيس الشعر. أخيراً، ثبّتي بالملقط وصلة شعر زائفة أعلى كعكة الشعر الطبيعيّة.

ذيل فرس ضخم

كيف تفعلين ذلك: إنها تسريحة ممتعة، مشّطي خصلات شعرك، واصنعي فرقاً من المنتصف، ورشّيها بالقليل من سبراي الشعر القوي. ثم استخدمي فرشاة دائريّة لتمشيط تاج الرأس عكسيّاً، لإيجاد رفعة صغيرة وبعض الحجم. اسحبي شعرك الطبيعي على شكل كعكة عند مؤخّرة الرأس، مع ترك بعض الخصلات حول وجهك، قومي بعد ذلك بتمويج هذه الخصلات بمكواة الشعر. وضعي بالملقط وصلة شعر على شكل ذيل فرس مموّج في أعلى الكعكة.

ذيل فرس عالٍ

كيف تفعلين ذلك: قومي برشّ النصف العلوي من شعرك بالماء، ومشّطيه باستخدام جل قوي، وقومي بتثبيت شعر على شكل ذيل فرس عالٍ. بعد ذلك، كلّ ما عليك فعله هو أن تضعي ملقطاً من وصلة شعر زائفة على شكل ذيل فرس فوقه. ويأتي الذيل مع قطعة إضافيّة من الشعر الزائف للفّها حول قاعدة ذيل الفرس.

طويل ومبعثر

كيف تفعلين ذلك: ابدئي عن طريق تمويج كلّ شعرك الطبيعي باستخدام المكواة. ثمّ مشّطي التموّجات، لإيجاد تموّجات مرنة متدفّقة، وقومي برشّها بسبراي شعر. بعد ذلك، ضعي بالملقط على أقسام من شعرك وصلات شعر متموّجة، بدءاً من تحت الأذنين صعوداً حتى أسفل تاج الرأس (باستخدام خمس وصلات)، ثم مشّطي التموّجات الزائفة بأصابعك، لتصبح تموّجات طبيعيّة.”

كعكة متموّجة رومانسيّة

كيف تفعلين ذلك: قومي فقط بتحقيق طلّة “طويل ومبعثر” على الجانب، لإيجاد كعكة فوضويّة عن طريق لفّها كلّها باستخدام مطّاطة. ثمّ ضعي بالملقط دبوس شعر على شكل زهرة، لإضفاء لمسة رومانسيّة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الكيراتين البرازيلي

الكيراتين البرازيلي يمنحك الشعر المفرود، ولكن أولًا عليك معرفة هذه الأمور!

يعتبر الكيراتين البرازيلي أحد أهم العلاجات المساعدة على تنعيم الشعر، فهو يعمل على فرد الشعر لعدة أشهر. إلا أن بعض النساء يخشين استخدام الكيراتين نظراً للمواد الكيميائية التي يحتويها. لتعرفي أكثر عن الكيراتين البرازيلي لتنعيم الشعر، نقدم لك مجموعة من المعلومات الضرورية حول هذا العلاج.