الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية » أخبار » Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار
Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار
Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

Kat Von D Beauty تكشف عن ظل العيون الجديد Creamfoil Eyeshadow محدود الإصدار  الذي يتمتع بتركيبة كريمية تتحوّل إلى بودرية وقوام مميز غنيّ ليمنح بشرتك لوناً لماعاً كثيفاً مع لمسة تعكس الضوء بشكل جذاب. تجمع هذه التركيبة المتطورة التي تدوم طويلاً ما بين قابلية المزج الناعمة في الكريم واللون الكثيف الذي لا يمكنك الحصول عليه إلا باستخدام البودرة.

ظلال عيون CREAM FOIL EYE SHADOW

95 درهماً إماراتياً / 95 ريالاً قطرياً / 95 ريالاً سعودياً / 8 دنانير كويتية / 9.50 ديناراً بحرينياً

 

تتميز مجموعة ظلال العيون محدودة الإصدار الجديدة بسلاستها وقوامها المميز الذي يبدو وكأنه مبلّل، وتعدك بلون عالي الصباغ ومتعدد الأبعاد. تتوفر ظلال العيون Creamfoil باللونين اللمّاعين: Crystal Rose الذهب الوردي، وSilver Chrome البلاتينوم الدافئ.

 

 تتوفر ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow من علامة Kat Von D Beauty بدءاً من 26 يوليو 2019 وعلى الموقعينSephora.ae وSephora.sa وفي متاجر سيفورا الشرق الأوسط كافة.

#Vegan! تحرص علامة مستحضرات التجميل Kat Von D Beauty دائماً على صنع مستحضراتها بحبّ وعناية وتناهض إجراء الاختبارات على الحيوانات وهذا يعني أنك ستحصلين على مستحضرات نباتيّة 100 بالمئة وغير مختبرة على الحيوانات. شاركي إطلالاتك واكتشفي مصادر إلهام أخرى على KatVonDBeauty.com, @KatVonDBeauty, #KatVonDBeauty, #KVDBLiner

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)