الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية » أخبار » اجعلي تسوقك للبقالة عملية خالية من المتاعب في دبي مع Yeebly
اجعلي تسوقك للبقالة عملية خالية من المتاعب في دبي مع Yeebly
اجعلي تسوقك للبقالة عملية خالية من المتاعب في دبي مع Yeebly

اجعلي تسوقك للبقالة عملية خالية من المتاعب في دبي مع Yeebly

تشهد دبي نمواً في منصات توصيل البقالة عبر الإنترنت، حيث تهدف هذه المنصات إلى الحصول على نصيب الأسد من سوق البقالة المربح في دبي. هذه المنصات تسمح لكم أن تطلبوا ما تحتاجونه من بقالة عبر الإنترنت ويتم توصيلها إلى عتبة داركم. وتعتبر ييبلي التي أطلقت في عام 2018 آخر ما نزل إلى السوق في هذا المجال.

ويعمل ييبلي على تقديم تجربة خالية من المتاعب في مضمار تسليم البقالة في دبي. وعلى الرغم من أن هناك العديد من المنصات الأخرى المتاحة للمستهلكين، إلا أنها تتميز عن غيرها لعدة أسباب. فمعيار الأداء الأقصى عندنا في ييبلي ليس هو الربح وإنما رضى زبائننا. تفضيلنا هو أن نجعل العملاء سعداء بأي ثمن أصبح شائعًا بين سكان دبي من خلال توفير مرفق بقالة اون لاين عبر الإنترنت.

صعود Yeebly 

دبي مدينة ذات وتيرة متسارعة. سكانها منهمكون في زحمة أعمالهم وأشغالهم حتى أنهم لا يجدون في كثير من الأحيان الوقت للذهاب لشراء ما يحتاجونه من بقالة. وهذه بالضبط هي الفجوة التي سعت ييبلي لسدها وقد كانت ناجحة إلى حد كبير. يركز تطبيق ييبلي على توفير وقت الزبائن وأموالهم من خلال السماح لهم بطلب البقالة عبر الإنترنت. وعلى الرغم من أنها تأسست مؤخرًا ، إلا أن جيبلي قد أصبح لها نصيبها في السوق.

ترتكز ييبلي بشكل أساسي على مبدأ ادخار الوقت لأنها تتيح للزبائن طلب احتياجاتهم من البقالة في أقل وقت ممكن وتقدم خدمات التوصيل في نفس اليوم في جميع أنحاء دبي. وهكذا تتيح للزبائن رفاهية الجلوس في المنزل، بينما يستلمون ما يطلبونه من بقالة على عتبة منازلهم. وكل هذا ممكن من خلال تطبيق ييبلي على الهاتف الذكي.

وحرصا من الشركة على المحافظة على تكلفة منخفضة لزبائنها فإنها تقدم خصومات (تخفيضات) مختلفة، مما يساعد الزبائن على توفير أموالهم القيمة ويسمح للشركة بإبقاء زبائنها سعداء. فأي طلبية تزيد عن 100 درهم/تحصل تلقائيًا على خصم 50 ٪ من رسوم التوصيل، أما الطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 درهم ، فإنها تتمتع بخصم 100 ٪ من رسوم التوصيل. إنه نموذج تسعير مثالي للزبائن الذين يطلبون منتجات البقالة بالجملة.

يتم تحديث تطبيق ييبلي Yeebly للهاتف الجوال بشكل باستمرار بأحدث الميزات لتحسين تجربة المستخدم. ومن أجل استيعاب عدد أكبر من الزبائن المحتملين، صمم التطبيق على نحو بسيط غير معقد بحيث يمكن تحميله على هواتف iPhone و Android على حد سواء – مما يتيح للزبائن العثور على المنتج الذي يحتاجونه على وجه السرعة.

ومن ناحية أخرى تعد جودة المنتجات سمة أخرى مميزة لخدمات جيبلي، حيث أن كونها لا تملك مستودعا، يجعل ييبلي تقوم بتوصيل المنتجات الطازجة فقط من أفضل الأسواق. فعندما يطلب الزبائن متجر اللحوم، على سبيل المثال، فإنه يتم توجيه فريق ييبلي لشراء اللحوم من المتجر الذي يبيع لحم ذبيحة قد تم ذبحها للتو. 

وهكذا من أجل تلبية طلب واحد، يقوم فريق ييبلي بزيارة ثلاثة أسواق مختلفة لضمان عدم المساس بالجودة. فلتوفير طلب اللحوم، عادة ما يتجه الفريق إلى سوق الواجهة البحرية الشهير، وإذا كان نفس الطلب يحتوي على خضروات، فإن الفريق يتجه إلى سوق العوير للفواكه و الخضروات. كل ذلك من أجل ضمان الجودة، ومع ذلك ، فإنه في حالة عدم رضى الزبون فإن ييبلي لا تتقاضى أي مقابل من الزبون وتقوم باسترداد الطلبية.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بصحتهم بشكل استثنائي، فإن الشركة وفق توصيات كبار خبراء الأغذية تعد “صناديق وجبات” تحتوي على مأكولات مختلفة بكمية متوازنة يمكن للزبون طهيها. هذه المكونات المتوازنة ليست صحية فقط ولكنها تساعد في تلبية الاحتياجات الغذائية اليومية لجسم الإنسان.

الخاتمة

ييبلي ليس مجرد تطبيق يوفر الوقت والمال فقط، بل إنه يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات لزبائنه للاختيار من بينها مع الالتزام بمعايير الجودة. ومن المتوقع في المستقبل القريب أن يصبح بإمكان مستخدمي التطبيق توقع المزيد من الميزات الفريدة التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم وجودة حياة زبائنه

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)