الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » أفضل مستحضرات تقليص المسام الواسعة … تعرفي عليها بالتفصيل معنّا
تقليص-المسام-الواسعة
تقليص المسام الواسعة

أفضل مستحضرات تقليص المسام الواسعة … تعرفي عليها بالتفصيل معنّا

لمن تعاني من اتساع المسام نتيجة الإفرازات الدهنية المفرطة، تعرفي على أفضل منتجات تقليص المسام الواسعة والمفتوحة.

سواء كانت معاناتك من المسام الواسعة والمفتوحة نتيجة لعوامل وراثية، أو نتيجة لإفرازات البشرة المفرطة والمتراكمة، ونتيجة التقدم في السن؛ فإنه بإمكانك التقليل من حجمها وتقليص مظهرها، من خلال اختيارك لمستحضرات العناية الجيدة والصحيحة.

كريمات لـ تقليص المسام الواسعة

ابحثي عن مكونات المستحضرات الأساسية، مثل: حمض الساليساليك الرئيسي، الذي يعمل على تنقية المسام بعمق واستخراج البكتيريا والزهم، وفيما يلي أفضل منتجات تقليل المسام للعناية بالبشرة التي تعاني من اتساع المسام.

Guerlain Abeille Royale Dark Spot Corrector Pore Minimizer Serum
مصحح للمسام الواسعة والمفتوحة
يعمل هذا المصل على تقليص المسام إلى الحد الأدنى، ويعد غنياً بمستخلص عرق السوس وغذاء ملكات النحل؛ لتخفيف حجم المسام، وأيضاً تفتيح لون البشرة.

 مستحضرات تقليص المسام الواسعة

Origins Active Charcoal Mask to Clear Pores
قناع من الفحم الأسود لإزالة المسام
يعمل فحم الخيزران كالمغناطيس لسحب الزيوت والحطام التي تسد المسام عادة، بينما يمتص الطين الأبيض الصيني السموم الكبيرة بعد استخدام واحد فقط؛ ليشعر وجهك بالانتعاش والنظافة المطلقة.

Perricone MD Exfoliating Pore Refiner
مقشر للبشرة
87 بالمائة من الأشخاص الذين استخدموا هذا المنتج، لاحظو أن مسامهم تبدو أصغر حجماً وأكثر دقة بعد الاستخدام المنتظم، للحصول على أفضل النتائج، استخدميه في الصباح والمساء، ثم انتقلي إلى الأمصال والمرطبات الأخرى.

 

 مستحضرات تقليص المسام الواسعة

Deep Cleansing Charcoal Pore Strips Bioré
مطهر عميق للمسام من الفحم
المنتج المثالي لمسح الزهم، وتستهدف هذه الشرائط المسام المسدودة لتسحب الزيت من أعماقها، ومناسب لكل أنواع التنظيف العميق على البشرة.

The Porefessinonal Face Primer Benefit Cosmetics
مستحضر تمهيدي لتقليص المسام
استعيني بمستحضر التمهيد متعدد الفوائد، يحتوي هذا الأساس التمهيدي الخالي من الزيوت على تأثيرات لامعة تظلل كل العيوب، كما تتحكم في زيوت الوجه لمدة تصل إلى ثماني ساعات.

Aztec Secret Indian Healing Clay
طين هندي لتقليص المسام
يعد حالياً في المرتبة الثانية لأفضل منتجات التجميل مبيعاً على موقع Amazon، يُمزج القناع بشكل مثالي مع زيت الخل (أو الماء)؛ فيمنح البشرة الشعور بانكماش المسام.

 

 مستحضرات تقليص المسام الواسعة

Dr. Brandt Pore Refiner Primer
مستحضر تمهيدي يمحو المسام
مستحضر الدكتور برانت سريع المفعول، يمحو مسام البشرة لتبدو خالية من العيوب، وتوفر صيغته قاعدة مخملية رائعة لتطبيق الماكياج، وتعمل كحاجز لمنع التراكم، فقط قومي بتطبيقه بعد مرطب البشرة للحصول على أفضل النتائج.

Kiehl’s Precision Lifting & Pore-Tightening Concentrate
مصل يشد المسام ويقلص حجمها
المكون السري لهذا المنتج هو الخميرة، والذي يحتوي على مضادات الأكسدة وخصائص تجديد الخلايا؛ لجعل البشرة تبدو أصغر سناً، هذا التركيز يعمل بشكل خاص على شد الجلد وتقليص المسام.

Rare Earth Deep Pore Cleansing Mask Kiehl’s
قناع مطهر وقابض للمسام
تخلصي من بقايا الزهم والجلد السطحي الميت باستخدام قناع كهيلز المطهر، من طين الأمازون الأبيض، الذي يستهدف على وجه التحديد الزهم، ويزيل البكتيريا والسموم التي تؤدي إلى اتساع المسام.

Smashbox Photo Finish Pore Minimizing Primer
ممهد مقلل للمسام
يحتوي هذا الأساس التمهيدي الخالي من الزيوت على تأثيرات لامعة تظلل كل العيوب، ويعدك بالتحكم في زيت الوجه لمدة تصل إلى ثماني ساعات.

 مستحضرات تقليص المسام الواسعة

 

Bye Bye Pores Pressed Anti-Aging Finishing Powder It Cosmetics
بودرة التشطيب المضادة للشيخوخة والمودعة للمسام
يعمل هذا المسحوق الشفاف تماماً كما يدل عليه اسمه؛ حيث يمحو كل آثار ومظاهر عيوب البشرة؛ فتبدو البشرة مثالية للغاية.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جفاف البشرة حول الفم

بهذه الطرق تتخلصين من جفاف البشرة حول الفم …

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 5 ديسمبر 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 :