الخميس , يوليو 9 2020
الرئيسية » أخبار » قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور
قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور
قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

اختر العطر الذي يُعبّر عنك من الباقة المتنوّعة التي تضم أفخر أنواع العطور والبخاخات المعطّرة للشعر المتوفّرة لدى سيفورا. ضع ثقتك في سيفورا التي توفّر لك عطوراً وبخاخات معطرّة للشعر تخطف الأنفاس. ستجد في سيفورا تشكيلة واسعة من البخاخات المعطّرة التي ترضي مختلف الأذواق، سواء كنت تبحث عن هدية أو ترغب في تدليل نفسك بنفحات تعكس شخصيّتك.

والتالي ستحتار أمام باقة النفحات الأخاذة التي تتراوح بين تلك التي تنضح بأريج حمضي منعش وتلك الجريئة التي تعبق بعبير الأزهار الآسر.

إنغمس في عالم من العطور المتناغمة التي تقدّمها سيفورا، حيث يمكنك أن تضع قاعدة قوية من العطور تكمّلها روائح أخفّ وأنعم على بشرتك حتى تفوح منك رائحة مميزة تحمل بصمتك.

توفّر سيفورا أجمل العطور التي ابتكرتها أشهر العلامات التجارية في العالم مثل جورجيو أرماني وإيف سان لوران وكيليان وفكتور أند رولف، وتتوفر جميعها في كافة متاجر سيفورا في الشرق الأوسط وعلى الموقعين Sephora.ae/Sephora.sa. وهذا ليس كل شيء!

يمكنك أن تقدّم هدية مميزة وخاصّة مع خدمة النقش المجانية المتوفرة لدى بعض المتاجر. يمكنك اختيار نقش أحرف الاسم الأولى أو الاسم أو العبارة القصيرة التي تريدها على أيّ عطر تختاره ليشكّل هدية مثالية في جميع المناسبات!

 

انغمس في عالم العطور المميّزة مع سيـفورا في هذا الموسم! 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.