الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية » أخبار » علامةMKS للمجوهرات تطرح مجموعة حصرية محدودة الإصدار بمناسبة مفاجآت صيف دبي
علامةMKS للمجوهرات تطرح مجموعة حصرية محدودة الإصدار بمناسبة مفاجآت صيف دبي
علامةMKS للمجوهرات تطرح مجموعة حصرية محدودة الإصدار بمناسبة مفاجآت صيف دبي

علامةMKS للمجوهرات تطرح مجموعة حصرية محدودة الإصدار بمناسبة مفاجآت صيف دبي

متوفّرة حصرياً لدى متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي 

لو كان فصل الصيف عبارة عن مجموعة مجوهرات، لكان تجسّد على شكل المجموعة الكبسولية التي طرحتها علامة MKS حصرياً في متجر روبنسونس! تُجسّد التصاميم، الصادرة بإصدار محدود، الأجواء الفرِحة والنابضة بالحياة التي يحملها فصل الصيف معه، وتستعين بالأحجار الكريمة الملوّنة المصقولة يدوياً في دبي.

 

تضمّ المجموعة 14 قطعة، من خواتم وعقود وأقراط وأساور، وتطرح بحلّة جديدة وملوّنة أجمل التصاميم من أشهر المجموعات التي تحمل توقيع MKS، وهي Girl Code و Geogamiو Al Otaiba وFloating Gems.

 

تنبض التصاميم على شكل صائدة الأحلام Al Otaiba والعيون الصغيرة والقلوب في مجموعة  Girl Codeوالأحجار الكريمة والنجوم في مجموعة Floating Gems بحسّ المغامرة، وتخاطب الوجدان وكأنّها تختصر أجمل اللحظات في حياة المرأة وتُجسّد آمالها وأحلامها.

 

تستطيع كل فتاة وسيّدة التعبير عن شخصيّتها المميّزة وذلك بتنسيق ما يحلو لها من الخواتم والأقراط والأساور والقلادات المصمّمة من الذهب الأصفر والمرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة، كالسافير والأميثيست والزمرّد والياقوت. يُمكنها الاكتفاء بقطعة واحدة أو دمج التصاميم وتنسيق الأحجار الكريمة الملوّنة حسب ذوقها الخاص.

 

يُشار إلى أنّ هذه المجموعة متوفّرة حصرياً لدى متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي وعلى موقع Robinsons.com لفترة محدودة فقط!

 

#RobinsonsxMKS 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)