الأحد , أغسطس 18 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » استمتعي بشعر رائع هذا الصيف!
استمتعي بشعر رائع هذا الصيف!
استمتعي بشعر رائع هذا الصيف!

استمتعي بشعر رائع هذا الصيف!

يجب ايلاء الأولوية لشعرك والحفاظ على رطوبته في فصل الصيف شديد الحرارة!

مع اقتراب فصل الصيف، سيكون من الصعب أحياناً تخصيص الكثير من الوقت لشعرك. رغم أن العديد من العوامل يمكنها أن تلحق الضرر بشعرك خلال هذا الموسم:

  • يؤدي التعرض للأشعة فوق البنفسجية إلى التأثير على مستوى الرطوبة في شعرك ، مما يسبب الجفاف والتجعد
  • تؤدي رطوبة الجو إلى تجفيف الشعر وإضعافه
  • يسبب التلوين الدائم فقدان الشعر لرطوبته الطبيعية
  • تعتبر أحواض السباحة المليئة بالكلور والماء المالح قاسية على تركيبة البروتين في شعرك مما قد يتسبب في تغيير لونه

يعتبر الشعر الناعم والمرطب ضرورياً للحصول على طلة متألقة خلال فصل الصيف – ما يجعل الحفاظ على ترطيب شعرك من أهم أولوياتك. إن أفضل حل لمحاربة الآثار الضارة التي تسببها حرارة الصيف هو الاستخدام المنتظم للبلسم لمعالجة الشعر المصبوغ والطبيعي.

توفر مجموعة  حمام زيت فاتيكا العديد من منتجات البلسم للعلاجات بالزيوت لمنح شعرك نعوماً ولمعاناً استثنائياً. وقد تم إثراء المنتج بمكونات طبيعية تم اختيارها خصيصاً لأنواع مختلفة من الشعر والاحتياجات المختلفة لمنحك شعراً رائعاً وخالياً من المشاكل.

احصلي على شعر لا تشوبه شائبة هذا الموسم بثلاث خطوات سهلة باستخدام حمام زيت فاتيكا:

  1. بعد غسل الشعر بالشامبو ، ضعي حمام الزيت على شعرك من الجذور وحتى الأطراف، واستمتعي بالرائحة الرائعة لمكوناته الطبيعية.
  2. اتركي الزيت على الشعر لمدة 10-15 دقيقة  يمكنك لف شعرك بمنشفة ساخنة
  3. اغسلي شعرك كالمعتاد

تعتبر العلاجات الكيميائي وأدوات التصفيف الحرارية من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تلف الشعر. يمنحك زيت حمام فاتيكا الغني بالتركيبات الطبيعية الفريدة تكييفًا أعمق وأكثر كثافة لشعر صحي، وناعم للغاية ويمكن التحكم فيه بحيث تحصلين على شعر كثيف ولامع ورطب. 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

15-أغسطس-2019

ماذا يقول برجك اليوم 15 أغسطس 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة