الخميس , يوليو 18 2019
الرئيسية » أخبار » نصائح خاصة لك فيما يتعلق بالألوان المثالية للشعر خلال فصل الصيف
نصائح خاصة لك فيما يتعلق بالألوان المثالية للشعر خلال فصل الصيف
نصائح خاصة لك فيما يتعلق بالألوان المثالية للشعر خلال فصل الصيف

نصائح خاصة لك فيما يتعلق بالألوان المثالية للشعر خلال فصل الصيف

إذا كنت تتطلعين إلى تغيير لون شعرك هذا الموسم، فقد يكون من الصعب تحديد اللون نظراً لتعدد الخيارات المتاحة! وقبل اختيار أحد الألوان الأساسية من الأشقر أو البني أو حتى البرونزي، جربي لوناً مذهلاً من الألوان الرائجة للحصول على طلة متألقة.

إذا كان الخوف من المواد الكيميائية يمنعك من تلوين شعرك، فقد حان الوقت لاستخدام الحناء، التي تشتهر بخصائصها الغنية بتغذية الشعر، كبديل طبيعي. في حين تشتهر الحناء باستخدامها لرسم تصاميم مميزة على الجسم، إلا أنها تستخدم أيضاً لصبغ الشعر ومنحه لوناً طبيعياً ولمعان حيوي.

بينما يحاول الكثير  منا اللجوء لاستخدام منتجات الجمال الطبيعية، تعمل العلامات المختلفة على تصميم تركيبات طبيعية ومكونات جيدة لك. تتضمن منتجات الحناء الجديدة من فاتيكا، للأشخاص الذين يبحثون عن طلة جديدة عبر تغيير لون الشعر هذا الصيف، ألوان الأزرق والأسود والخمري والماهوجني والبرقوق للحصول على نتائج استثنائية. تغذي حنة فاتيكا المناسبة لجميع أنواع الشعر ، شعرك وتقوي خصلاته أثناء تلوينها بمستخلصات عشبية.

دعونا نتعمق أكثر في التعرف على الألوان المختلفة ونناقش كيفية اختيار اللون المثالي لشعرك من حناء فاتيكا.

البرقوق – إنه منعش وحيوي ولامع وغني. هذا اللون يعتبر من أروع الألوان لأنه يتناسب مع جميع الظلال أو العمق ومع جميع ألوان البشرة والعيون، كما أنه يتناسب بشكل رائع مع سيدات الأعمال وأيقونات أسلوب Street style .

الماهوجني – مستوحى من خشب الماهوجني ، و هي مزيج من درجات اللون البني المحمر. سواء أكنت تفضلين الظلام أو النور، فالأمر متروك لك تمامًا ، وهذا يعني إنشاء ظل فريد يعكس شخصيتك وأسلوبك.

الخمري – ظلال جميلة غنية باللون الأرجواني الداكن المحمر ولون الشعر الطبيعي، يؤدي استخدام الحناء وغيرها من المكونات الطبيعية إلى إظهار النغمات الملونة لشعرك الطبيعي. نظراً لأن اللون الخمري أغمق من ألوان الشعر الحمراء الأخرى ، فهو يتناسب بشكل جيد مع ألوان البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الزيتونية أو الداكنة.

لا يقتصر الأمر عند صبغ الشعر على مجرد الاختيار بين لونين- تكمن الاهمية هنا هو اختيار الدرجة المناسبة من اللون المفضل لديك للحصول على الطلة الأكثر تألقاً. توفر الظلال الدافئة التألق الفوري الذي يعزز حيوية الشعر، الأمر الذي نتوق إليه مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف. إنه التأثير الغني عالي الوضوح والإشراق الذي يناسب جميع ألوان البشرة.

أصبحت ألوان شعر حنة فاتيكا آمنة وسهلة الاستخدام، حيث تحولت الحناء إلى العنصر الرئيسي في عالم الموضة – ويتوفر المنتج في سبعة ألوان مذهلة مع تغذية فاتيكا التي طالما وثقت بها. إضافة إلى كل ما سبق سيبدو شعرك أكثر كثافة حيث تغلف الحناء بصيلات الشعر  بطبقة واقية تتراكم بمرور الوقت ما يجعل الشعر يبدو لامعاً على نحو لا يصدق. هذا أمر رائع بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من شعر رقيق والذين يرغبون في الحصول على المزيد من الكثافة والتألق.

لذا كوني جريئة باختيار لون شعرك، لتتميزي عن الآخرين بلون مشرق هذا الصيف.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة