الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » موسم السرطان : هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً به… إليك التفاصيل من “جمالك”
موسم-السرطان
موسم السرطان

موسم السرطان : هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً به… إليك التفاصيل من “جمالك”

مع إنتهاء موسم الجوزاء الأبراج ستدخل موسم السرطان الذي يبدأ في ٢٢ من يونيو/ حزيران وينتهي في ٢٢ يوليو/ تموز. دخولنا موسم السرطان يبدأ مع الإنقلاب الصيفي الذي يحدث في ٢١ يونيو/ حزيران وعليه سنكون أمام طاقتين ستؤثران وبشكل كبير على عدد من الأبراج. الأبراج التي ستكون الأكثر تأثراً بالإنقلاب الصيفي هي نفسها أيضاً التي ستكون الأكثر تأثراً بموسم السرطان. الإنقلاب الصيفي سيجعل الطاقة في ذروتها ولكن في المقابل موسم السرطان سيجعل الأبراج تدخل «زوبعة» من المشاعر المتناقضة والتي سيكون بعضها غير مؤلفاً لبعض الأبراج.

 الأبراج التي ستكون الأكثر تأثراً بـ موسم السرطان

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

 عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج السرطان. مع دخول الشمس الى البرج هذا فإن المشاعر ستكون مضاعفة. بطبيعة الحال الذين ينتمون الى برج السرطان سيكونون الاكثر تأثراً بموسمهم ولكن المعضلة التي قد تواجه الذين ينتمون لهذا البرج هو أنهم سيشعرون بأن المشاعر التي سيتم إختبارها هي أكثر من قدرتهم على التحمل.

كما هو معروف عادة مواسم الأبراج «تحفز» مشاعر معينة عند الأبراج الاخرى وعند الذين ينتمون للبرج الذي نحتفل بعيد ميلاده، ولكن السرطان أصلاً من الأبراج التي تملك فائضاً من المشاعر وعندما نضيف الى المعادلة مشاعر هي أضعاف مضاعفة لما هي عليه عادة فسيكون هناك حالة من الإنهاك النفسي. ولذلك موسم السرطان لن يكون سهلاً على أصحابه، ولكن لحسن الحظ هناك حدسهم القوي الذي سيساعدهم على الخروج من هذه الفترة بأقل قدر ممكن من الضرر النفسي.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

 الإنقلاب الصيفي سيجعل طاقة الحمل في ذروتها وعليه سيكون الحس التنافسي الخاص به في أعلى المستويات. ولكن موسم السرطان سيجعل مشاعر مختلفة تماماً عن تلك التي يألفها البرج هذا وعليه سيكون هناك شعوراً بأن الامور مختلفة بشكل جذري عن الفترات السابقة.

طاقة السرطان والمشاعر التي سيختبرها ستجعل الطريقة التي ينظر بها الحمل عادة الى الحياة والعلاقات تختلف. وهذا الواقع سيجعل مستويات التوتر عنده مرتفعة للغاية.

ولكن الامور ليست سلبية بشكل كامل للبرج هذا وذلك لان طاقة السرطان ستؤثر وبشكل إيجابي على حياته المهنية.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 الميزان من الأبراج التي ستتأثر بشكل إيجابي بالإنقلاب الصيفي وسنجد البرج هذا يقوم بتغييرات عديدة في حياته. ولكن موسم السرطان سيكون تأثيره محصور بالحياة المهنية. ورغم أننا في فصل الصيف، إلا أننا سنجد الميزان يركز وبشكل كلي على الحياة المهنية، ما سيؤدي الى مشاعر من القلق والتوتر. الحياة المهنية ستكون أصلاً حافلة بالتوتر وواقع أن البرج هذا سيرجح كفة الحياة المهنية على حساب الامور الاخرى ستضاعف مشاعر القلق وذلك لانه كما هو معروف الميزان يحتاج الى التوازن في حياته وحين يركز على امر ما على حساب امور اخرى فإن عدم التوازن يؤدي الى الكثير من المشاعر السلبية. الأبراج تنصح الميزان بالعثور على التوازن الذي يحتاج اليه كي لا يجد نفسه يستنزف نفسه بدنياً ونفسياً.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

 الإنقلاب الصيفي سيؤثر بشكل إيجابي على الحياة العاطفية للجدي، وكذلك الأمر بالنسبة لموسم السرطان. الفترة المقبلة ستتمحور حول العلاقات والشراكات بجميع أشكالها . متأثراً بطاقة السرطان الحافلة بجميع أنواع المشاعر فإن الجدي سيمنح العلاقات في حياته أهمية بالغة وبشكل خاص علاقات الحب… وعليه خلال هذه الفترة الجدي سيضع حاجات الشريك أولاً وسيحاول أن يلبيها كلها حتى ولو كانت التلبية تلك على حساب حاجاته الخاصة. ولكن على الجدي الحذر، لانه ورغم «نبل» المقاربة هذه وإنعكاسها بشكل إيجابي على حياته الخاصة إلا انه عليه عدم السماح للإكتراث هذا بأن يهيمن على حياته بحيث يتجاهل جميع الجوانب الاخرى في حياته. خلال موسم السرطان يمكن وبكل سهولة أن تهيمن العلاقات في حياة الجدي على تفكيره وإهتماماته.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

18-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 18 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة