الخميس , يوليو 18 2019
الرئيسية » أخبار » قسم المنتجات المحترفة لدى لوريال يطلق منصة تعليمية على الإنترنت على مدار الساعة

قسم المنتجات المحترفة لدى لوريال يطلق منصة تعليمية على الإنترنت على مدار الساعة

“أكسيس”، أكبر مركز رقمي في العالم لخبراء صالونات الشعر، يضم جميع الماركات

 ومتوفر للجميع

بصفته “مغير قواعد اللعبة”، يساعد  “أكسيس” في مواجهة التغيرات المستقبلية وتطوير مهنة تصفيف وتلوين الشعر في منطقة الخليج العربي

يعزز قسم المنتجات المحترفة لدى لوريال الرائد* في مجال العناية المحترفة بالشعر وتلوينه في منطقة الخليج العربي، التزامه بتطوير هذه الصناعة من خلال إطلاق “أكسيس” ACCESS، المنصة العالمية الأولى للتعلم والتواصل الإلكتروني.  

تم إطلاق “أكسيس” في نوفمبر 2018 في منطقة الخليج العربي مع عرض مسبق على 300 من أفضل شركاء لوريال خلال حفل آخر السنة لعروض شعر لوريال بروفيسيونال في اسطنبول، وقد تلقى مصففو وخبراء الشعر هذا الخبر بحماس شديد. وفي مارس 2019، تم إطلاق المنصة عبر تطبيق أندرويد وأيفون ليصبح متوفراً لمصففي الشعر في 6 بلدان هي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. تستضيف المنصة حالياً ماركتي لوريال بروفيسيونال وكيراستاس على أن تضاف ماركات أخرى إلى المنصة العربية سيتم الإعلان عنها بصورة متواصلة خلال العام 2019. 

المنصة     الإلكترونية    الأكبر لخبراء   صالونات الشعر 

تضم منصة “أكسيس” المحتويات التعليمية الخاصة بماركات قسم المنتجات المحترفة لدى لوريال (لوريال بروفيسيونال، كيراستاس، ماتريكس، بيولاج وريدكن) والمترجمة إلى جميع اللغات المحلية من بينها اللغة العربية، ما يسمح لمصففي الشعر وخبراء الصالونات الدخول إلى مركز واحد والحصول على المعلومات التي يحتاجونها. يتراوح المحتوى على المنصة بين إطلاق المنتجات ورفع المهارات الرقمية واكتشاف آخر الصيحات فضلاً عن إتقان التقنيات وإدارة الأعمال وغيرها الكثير. يتم تقديم التدريبات في أشكال مختلفة، بما في ذلك البرامج التعليمية والندوات عبر الإنترنت والنماذج التعليمية التربوية، بحيث تنقل المنصة المنهج التعليمي من الأساليب التقليدية إلى العصر الرقمي. 

تم إنشاء منصة “أكسيس” أيضاً لخلق جسور تواصل وتفاعل بين المستخدمين. فسيتمكن مصففو الشعر من التعليق أو طرح أسئلة حول المحتوى كالفيديوهات والمنتديات من أجل التعلم وتبادل المعرفة والخبرات والأفكار الإبداعية.

المعرفة هي الأساس

مع التطور السريع الذي تشهده المنتجات والتقنيات اليوم بالإضافة إلى صيحات الموضة التي تتبدل بسرعة وتوقعات الزبائن المتزايدة، فإن المعرفة والتعليم الدائم ضروريان للتأكيد على أن الزبائن يغادرون الصالونات راضين تماماً بعد كل زيارة ولضمان عودتهم. 

لقد ركزت دار لوريال على أهمية التعليم منذ تأسيسها قبل حوالى 100 عام بحيث افتتحت أول مدرسة من نوعها لتعليم خبراء الشعر على تقنيات وأساليب تلوين الشعر. واليوم مع منصة “أكسيس”، تغير لوريال مرة أخرى قواعد اللعبة وتزود مصففي الشعر بعدد لا يحصى من الخدمات والمعلومات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

ستقوم شبكة مؤلفة من 25 معلم لشركة لوريال في منطقة الخليج العربي  بالترويج لهذه المنصة مع الإستمرار في تقديم التدريبات الشخصية في أكاديميات لوريال الثمانية المتطورة في أكبر مدن مجلس التعاون الخليجي. 

تحصين مستقبل المهنة 

مع توفر دورات تدريبية وجها لوجه في السنوات الماضية، لم يكن من الممكن للمعلمين الوصول إلى جميع مصففي الشعر البالغ عددهم 21000 في منطقة الخليج العربي. لكن اليوم مع منصة “أكسيس” سيُفتح المجال أمام 100% من صالونات الشعر المحترفة للمشاركة الفورية، سواء كانت صالونات صغيرة أو كبيرة في منطقة الخليج العربي، كما سيتشجع مصففو الشعر على تطوير مصلحتهم بفضل فرص التعليم وشبكات التواصل غير المحدودة والشخصية. تعلق السيدة تيريزا عاصي، المدير العام لقسم المنتجات المحترفة لدى لوريال بالقول: “ستمنحنا منصة أكسيس نقلة سريعة ونوعية للوصول إلى 100% من مصففي الشعر الذين يتعاملون مع منتجاتنا. بالإضافة إلى زبائننا، سنكون قادرين على التواصل مع أي مصفف شعر يعمل في دول مجلس التعاون الخليجي. وبصفتنا شركة رائدة ، فإننا نأخذ على عاتقنا مهمة تطوير هذه الصناعة وتنميتها”، وتضيف: “من أصعب المهمات التي نواجهها في منطقة الخليج العربي هي توظيف مصففي شعر ماهرين ومدربين. ولكن مع أكسيس بات بامكاننا أن نقدم لأي صاحب أو مدير صالون إمكانية تحسين مهارات فريق عمله، وأهم ما في الأمر أن عملية تنمية هذه المهارات ستحدث في الصالونات حيث يخصص مصففو الشعر أوقات فراغهم بين المواعيد للإطلاع على المعلومات المتوفرة على المنصة ودراستها”. وتختم عاصي: “إن إمكانية الوصول إلى جميع الوحدات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، تتيح لمصففي الشعر الإستفادة من وقتهم إلى أبعد حد، دون المساومة على أيام العمل للذهاب إلى إحدى أكاديمياتنا الثمانية والحصول على التدريب.”

وبهدف المساعدة في تطوير المهنة وخلق معايير جديدة في مجال التعليم على المستوى العالمي، تعمل شركة لوريال للوصول بمنصة “أكسيس” إلى جميع مصففي الشعر الذين يقدر عددهم بنحو سبعة ملايين في جميع أنحاء العالم، وليس فقط لشركاء لوريال. 

وفي هذا الصدد، علقت ناتالي رووس، رئيسة قسم المنتجات المحترفة في لوريال: “لقد تغير السوق اليوم. فبفضل الإنترنت، أصبح الزبائن أكثر دراية من أي وقت مضى ويتوقعون الحصول على النتائج التي يريدونها بالتحديد أثناء زيارة الصالون، في حين يتمتعون بتجربة شخصية لا تُنسى. وإذ تقع على عاتقنا مسؤولية تلبية توقعاتهم، تشكل منصة أكسيس البرهان الحقيقي على إلتزامنا بتطوير هذه الصناعة”. 

تصل مجمل مبيعات قسم المنتجات المحترفة لدى لوريال الذي يوظف حوالى 12000 شخص حوالى 3.25 مليار يورو في هذا القطاع ويضم ماركات متخصصة مثل لوريال بروفيسيونال وريدكن ومايتريكس وبيولاج وكيراستاس. 

يمكن لخبراء صالونات الشعر التسجيل في منصة أكسيس من خلال زيارة موقع: lorealaccess.com/me.  أو تحميل تطبيق L’orealaccess (أندرويد وأيفون) عبر استخدام الرابط: www.lorealaccess.com/me 

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة