الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية » أخبار » “تيفاني آند كو” تكشف عن تصاميم بالذهب الروز عيار 18 قيراط ضمن تشكيلة Paper Flowers
"تيفاني آند كو" تكشف عن تصاميم بالذهب الروز عيار 18 قيراط ضمن تشكيلة Paper Flowers
"تيفاني آند كو" تكشف عن تصاميم بالذهب الروز عيار 18 قيراط ضمن تشكيلة Paper Flowers

“تيفاني آند كو” تكشف عن تصاميم بالذهب الروز عيار 18 قيراط ضمن تشكيلة Paper Flowers

أضافت “تيفاني آند كو” تصاميم من الذهب الروز عيار 18 قيراط إلى تشكيلتها Tiffany Paper Flowers™. وتعكس التشكيلة توازناً مثالياً بين الأنوثة المرهفة وحداثة التصنيع، حيث تضم الآن التصميم المميز بشكل الوردة وكذلك تصميم اليراعات المضيئة من الذهب الروز عيار 18 قيراط.

ويتم تشكيل تصميم الوردة مع دبوس من الذهب الروز عيار 18 قيراط في وسطها، بينما استلهمت ملامح القلادة والأقراط بشكل الوردة عبر عدسة جرافيكية حديثة. وتشع الألماسات المستديرة بالقطع البرّاقة بتناغم جذّاب مع الذهب الروز ، إلى جانب البتلات المصقولة بحرفية عالية.

أما تصميم اليراعات المضيئة من الذهب الروز عيار 18 قيراط، فيتضمن أجنحة مرصّعة بالألماس، وطرف بشكل الذيل مع ألماسة برّاقة بقطع الماركيز. وبتشكيلها مع دبوس من الذهب الروز عيار 18 قيراط، تصوّر قلادة اليرعة المصنوعة بمهارة متقنة تراث تيفاني الغني للتصميم.

وبإطلاقها في العام 2018، تعتبر تشكيلة Tiffany Paper Flowers™ أول مجموعة من المجوهرات من تصميم المسؤول الفني الأول، ريد كراكوف.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)