الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية » أخبار » أبسلوت نيويورك – مكياج المرأة الفريدة والعصرية
أبسلوت نيويورك – مكياج المرأة الفريدة والعصرية
أبسلوت نيويورك – مكياج المرأة الفريدة والعصرية

أبسلوت نيويورك – مكياج المرأة الفريدة والعصرية

مع التطور السريع الحالي في صيحات الجمال، وممارساتنا اليومية الضرورية للعناية بجمالنا والتي قد تصيبنا ببعض الملل، أصبح من الصعب أن نجد هذا التوازن بين مواكبة الجديد والحفاظ على  اللمسة الشخصية الفريدة في عالم الجمال في نفس الوقت.

تجسّد العلامة التجارية ’أبسلوت نيويورك‘ هذا التوازن بين كل ما هو عصري وبين ما يميّزك ويجعلك متفرّدة بين الأخريات. تقدم لك ’أبسلوت نيويورك‘ كل ما تحتاجينه من منتجات المكياج الأساسية والتي لا غنى عنها، وتتنوع إصدارات ’أبسلوت نيويورك‘ لتتيح لك متعة التجربة حتى يمكنك العثور على مزيجك الشخصي المثالي الذي تواكبين معه كل جديد في عالم الجمال وتحتفظين بلمستك الفريدة الخاصة بك. مهمتنا هي أن نمنح كل امرأة المنتجات

المناسبة حتى تتمكن من العثور على مواطن جمالها الشخصي الفريدة وإبرازها، وفي نفس الوقت تبقى مواكبة لصيحات الجمال العالمية.

إذا كنت تبحثين عن علامة تجارية ترضي احتياجاتك ومتطلباتك في الجمال وبأسعار رائعة تتناسب مع ميزانيتك الخاصة، أنت بحاجة إلى ’أبسلوت نيويورك‘. إليك بعض أكثر المنتجات تفضيلًا والتي أثبتت مكانتها مرة بعد أخرى بمرور الوقت لدى عميلاتنا:

بودرة الأساس المثالية   HD Flawless Powder Foundation(49 درهم إماراتي)

بودرة أساس لطيفة خفيفة الوزن تخفي مسامات البشرة الواسعة ويمكنك أيضًا استخدامها لتغطية عيوب البشرة. بالرغم من كفاءتها في تهيئة البشرة لاستقبال طبقات المكياج المتنوعة، إلا إنها لا تتكتل ولا تشعرين معها بالثقل على بشرتك، وتمنحك لمسة نهائية مضيئة بشكل طبيعي. خالية من العناصر الضارة للبشرة مثل البارابين والفثالات والسلفات والعطور، ومركبة من مكونات نباتية ولا يتم تجربتها على الحيوانات. تأتيك في سبع درجات لتتناسب مع أنواع ودرجات لون البشرة المختلفة.

قلم الحواجب الرفيع Super Slim Eye Brow Pencil (36 درهم إماراتي)

تتميّز منتجاتنا بالراحة والمرونة في الاستخدام وهي ضرورة لا يمكن إغفالها في منتجات الجمال الآن. هذا المنتج الفريد إضافة رائعة لمنتجات الجمال الأساسية لديك. بنهاية مزدوجة وطرف دقيق قابل للسحب، هذا القلم مثالي لرسم أدق الخطوط ليبدو حاجبك مثاليًا. بلون غني يبقى طويلًا، يمنحك لمسة نهائية طبيعية. خالي من البارابين والفثالات والسلفات والعطور.

باليتة الهايلايتر Glow in the City Highlighter Palette (69 درهم إماراتي)

ما زال الهايلايتر هوس الكثيرات ولأسباب مقنعة. هذا المنتج مثالي لإبراز إضاءة وجهك بشكل طبيعي مع تركيبة خفيفة تمنحك لمسة نهائية ملساء ومتلألئة. مستوحى من المدينة التي لا تنام، تأتيك هذه الباليتة بأربعة درجات مختلفة من الهايلايتر التي يمكنك استخدامها بشكل منفرد أو الدمج بينها في طبقات لتبتكري طلتك المتوهجة الفريدة.

باليتة ظلال العيون Icon Eyeshadow Palette (74 درهم إماراتي)

باليتة غنية بكل الدرجات الضرورية التي تحتاجينها لإطلالة أنيقة وعصرية. هذه الباليتة إضافة لا غنى عنها في مجموعة مكياجك، تأتيك في أربع إصدارات تحتوي كل منها على 12 درجة من ظلال العيون. مع الألوان الماط واللامعة التي تحتوي عليها هذه الباليتة، يمكنك ابتكار أي طلة رائعة ترغبين! بتركيبة من طين الكاولين الشهير، يمكنك استخدامها ودمج درجاتها بسهولة ونعومة. بثبات رائع وألوان غنية تدوم طويلًا، هذه الباليتة ستصبح قطعة أساسية في مكياجك.

مورّد الخدود المزدوج Chic Cheek Blush Due (39 درهم إماراتي)

اثنان بالتأكيد أفضل من واحد، وهذا ينطبق على مورّد الخدود أيضًا. نحب الاختيارات المتعددة وهذا ما يمنحك إياه مورّد الخدود المزدوج من ’أبسلوت نيويورك‘. يحتوي على لونين غنيين يمكنك استخدامهما بشكل منفرد أو الدمج بينهما لمزيج مثالي حسب رغبتك. ناعم وسهل الاستخدام ويمنحك تورّد طبيعي ولا يغير لون بشرتك بشكل غير مرغوب.

أحمر الشفاه الماط الميتاليك Metallic Matte Lipsticks (39 درهم إماراتي)

وداعًا لأحمر الشفاه الماط الجاف، وأهلًا بالميتاليك! ألوان الميتاليك من صيحات الموضة الرائجة الآن، ويمكن استخدامها كمستحضر تجميل للعين أيضًا. أحمر الشفاه الماط الميتاليك من ’أبسلوت نيويورك‘ يأتيك بألوان غنية تنساب عند الاستخدام بنعومة وكأنها قطع من الزبدة. متوفرة بألوان وظلال متنوعة. إذا كنت من متابعي صيحات الجمال، فهذه الأقلام مثالية من أجلك.

منتجات ’أبسلوت نيويورك‘ متوفرة عبر الإنترنت من خلال موقع: www.glambeaute.com، وفي متاجر ’لايف ستايل‘ و’ماكس‘ عبر الإمارات العربية المتحدة. لاكتشاف المزيد ومتابعة آخر الأخبار والإصدارات، تفضلوا بزيارة صفحة ’أبسلوت نيويورك‘ على انستجرام – @absolutenewyorkuae.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)