الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية » أخبار » شارلوت تلبوري تكشف عن مجموعة أحمر الشفاه HOT LIPS 2 الجديدة التي يعود ريعها إلى منظّمة WOMEN FOR WOMEN INTERNATIONAL
شارلوت تلبوري تكشف عن مجموعة أحمر الشفاه HOT LIPS 2 الجديدة
شارلوت تلبوري تكشف عن مجموعة أحمر الشفاه HOT LIPS 2 الجديدة

شارلوت تلبوري تكشف عن مجموعة أحمر الشفاه HOT LIPS 2 الجديدة التي يعود ريعها إلى منظّمة WOMEN FOR WOMEN INTERNATIONAL

كشفت خبيرة مكياج النجوم شارلوت تلبوري اليوم عن مجموعة Hot Lips 2 الجديدة التي ينتظرها عشّاق العلامة بفارغ الصبر، وهي عبارة عن 11 قلم أحمر شفاه جديد مستوحى من 11 نجماً ونجمة. حملت الأقلام الأسماء الآتية: Enigmatic Edward (إدوارد إنينفول)، JK Magic (جاي كاي رولينغ)، Red Hot Susan (سوزان ساراندون)، Dancefloor Princess (كايلي مينوغ)، Amazing Amal (أمل كلوني)، Angel Alessandra (أليساندرا أمبروسيو)، Glowing Jen (جنيفر أنيستون)، Carina’s Star (كارينا لاو)، Viva La Vergara (صوفيا فيرغارا)، In Love With Olivia (أوليفيا باليرمو)، و Patsy Red(باتسي تلبوري)، وباتسي هي والدة شارلوت التي تعتبرها أول أيقونة جمال في حياتها وإحدى أهمّ مُلهماتها.

تنطلق مجموعة Hot Lips 2 في 20 يونيو في إطار مشروع التعاون الذي يجمعها مع منظّمة Women for Women International تحت شعار #LIPSTICKCONFIDENCE، بحيث تعهّدت شارلوت تلبوري بالتبرّع بمبلغ وقدرة مليون جنيه إسترليني من ريع المبيعات إلى الجمعيّة الخيرية.

 

انضمّت شارلوت منذ عام 2016 إلى السفراء العالميين لجمعيّة Women for Women International، حيث تلتزم بمساعدة النساء الناجيات من الحرب على إعادة بناء حياتهنّ. وقد نبع دعم شارلوت للجمعية من حكاية روتها إحدى النساء حول القوّة التي شعرت بها عند وضع أحمر الشفاه في زمن النزاعات والحرب، فاللون الأحمر الجريء كان بالنسبة إليها رمزاً للقوّة ومنحها الثقة بالنفس والقوّة والقدرة على الصمود.

تُكمل شارلوت العمل الذي بدأته مع أول مجموعة Hot Lips عام 2016، وتنوي هذا العام أن تدعم المنظّمة الخيرية كي تمنح عدداً أكبر من النساء فرصة التسجيل في برنامج التدريب الذي يمتدّ لعام كامل وتغيير حياتهنّ. يُعتبر هذا التعهّد بالتبرّع أكبر منحة من قِبل شركة تتلقّاها منظّمة Women for Women International على الإطلاق، وسيؤدّي دوراً محورياً في مساعدة المرأة التي تعيش في أخطر المناطق في العالم على اختيار المستقبل الذي يطمحنَ به.

وبفضل هذا المبلغ، ستتمكّن الجمعية الخيرية من إتاحة برنامجها الرائع في مناطق جديدة، فيتسنّى لعدد أكبر من النساء كسب المال وادّخاره وتحسين صحّة عائلتهنّ والتعبير عن آرائهنّ في منزلهنّ ومجتمعاتهنّ.

“بإمكان قلم أحمر الشفاه أن يُغيّر حياة الناس، فإذا غيّرتَ شعور المرأة، تُغيِّر مجتمعاً برمّته، لا بل تُغيّر العالم”! – شارلوت تلبوري

والملفت أنّ مجموعة Hot Lips الجديدة ستتوفّر ضمن علب قابلة لإعادة التعبئة، تشمل خمسة تصاميم جديدة ساحرة! تأتي كل علبة مع لون مُحدّد، لكنّها مُصمّمة بشكل يُتيح استبدال اللون بألوان أخرى من مجموعة Hot Lips الجديدة.

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)