الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية » أخبار » شيماء علي لا تشبهُ نفسها في أحدث صورها.. والجمهور: “بدلت راسها”!
شيماء-علي
شيماء علي

شيماء علي لا تشبهُ نفسها في أحدث صورها.. والجمهور: “بدلت راسها”!

تصدّرت الفنانة، شيماء علي، قائمة الأكثر بحثًا في محرّك البحث غوغل، والأكثر تداولًا عبر موقع تويتر، وذلك بعد انتشار صورة حديثة لها، ظهرت بها بشكل مختلف تمامًا، حتى أنّ جمهورها شكّك في أنْ تكون من بالصّورة.

الفنانة الخليجية، أكدت أنّها لم تجرِ أيّ تغييرات على شكلها، وأنّ كلّ ما قامت به، هو إزالة “الفيلر” الدّائم، والذي كانت قد أجرته في وقت سابق.

تبرير الفنانة الخليجية هذا، لم يقنع الجمهور، خصوصًا أنّ التغيير الذي طرأ على شكلها كبير جدًا، ولا يمكن أن يكون سببه إزالة الفيلر فقط، وأكد العديد، انّها أجرت عددًا من عمليات التجميل، التي غيّرت شكلها بالكامل، خصوصًا أنفها، رغم إنكارها لهذا الأمر.

شيماء علي

وتضاربت التعليقات في موقع تويتر، حول شكل شيماء علي الجديد، ففي الوقت الذي أكّد عدد من رواد الموقع، أنّها أصبحت أجمل، بغض النّظر عن السّبب وراء هذا التغيير، مؤيدين ما قامت به، رأى البعض الآخر، أنّ إنكارها لعمليات التجميل، وإصرارها على أنّ ما قامت به، هو مجرّد إزالة الفيلر هو “إستغباء” للجمهور.

ولم يخلُ الأمر، من بعض التعليقات الساخرة، والتي عرضت عددًا من صور شيماء علي، في مراحل حياتها، والتغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها، بشكل كبير.

إليك أيضًا…

ابراج تبرع في عالم الغناء …. هل أنت منها؟ ربما تكون نجمنا القادم، من يدري!

ماسك الجرجير للشعر الخفيف، إليك طريقة تحضيره وتطبيقه مع “جمالك”

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)