الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية » أخبار » إليك مجموعة Your Loved Ones من بورجوا للوجه والعيون والشفاه بألوان جديدة رائعة تصعب مقاومتها
إليك مجموعة Your Loved Ones من بورجوا للوجه والعيون والشفاه بألوان جديدة رائعة
إليك مجموعة Your Loved Ones من بورجوا للوجه والعيون والشفاه بألوان جديدة رائعة

إليك مجموعة Your Loved Ones من بورجوا للوجه والعيون والشفاه بألوان جديدة رائعة تصعب مقاومتها

عندما يتعلّق الأمر بالحصول على إطلالة أنيقة على الدوام بدون أي تعب أو جهد يذكر، تمتلك الباريسيات مجموعة من المنتجات المفضّلة التي لا يمكنهنّ الاستغناء عنها أبداً. والآن، جاء خبراء العلامة التجارية الفرنسية بورجوا، الرائدة في عالم المكياج، لتغيير مفاهيم الجمال وإعادة تعريف روتين مكياجك عبر تقديم مجموعة من مستحضرات التجميل التي يجب أن تكون ضمن حقيبة مكياج كل فتاة وسيدة. استعدّي للتعرّف على المستحضرات التي لن تلبث أن تصبح الأغلى على قلبك. المجموعة الأساسية للوجه والشفاه والعيون، ضمن تشكيلة من ألوان جديدة لن تتمكّني من مقاومتها. عبّري عن حبّك للمستحضرات المفضّلة لديك.

 

ألوان جديدة من كريم الأساس Healthy Mix

تحتاجين إلى قيلولة الجمال؟ امنحي بشرتك إطلالة مرتاحة ومضيئة دائماً مع كريم الأساس المذهل، المقاوم لعلامات الإجهاد والذي يعمل على تعزيز تألّق بشرتك من بورجوا. يتوفّر كريم الأساس Healthy Mix الآن في 15 لوناً ليمنحك مزيداً من التألّق والإشراق، تتضمن المجموعة 6 ألوان جديدة تناسب مجالاً أكبر من ألوان البشرة. ثلاثة من الألوان الجديدة معدّة لتدرجات البشرة الأغمق. بينما تندرج الألوان الثلاثة الأخرى ضمن ألوان بورجوا الأكثر مبيعاً، مع لمسات ألوان متنوّعة لتتلاءم مع بشرتك بالشكل الأمثل.

 

أياً كان اللون الذي تختارينه، قولي مرحباً لبشرة أكثر إشراقاً وحيوية. مع الأصباغ المغلّفة ومزيج الفيتامينات سي، إي وبي 5، يساعد كريم الأساس متوسط التغطية هذا على محو علامات التعب عن البشرة بينما يقوم مباشرة بإخفاء العيوب. ستبدو بشرتك طبيعية ومشرقة حتى 16 ساعة وستبقى مُرطّبة لغاية 24 ساعة. اختاري كريم الأساس Healthy Mix ليكون سلاحك السرّي واستمتعي بإطلالة متألّقة وصحية طوال اليوم.

 

ألوان جديدة من كونسيلر Healthy Mix

استعدّي للاستمتاع بمحيط عيون صحّي ومتألّق مع كونسيلر Healthy Mix الذي يمنحك إطلالة مشرقة فوراً. يتوفّر خافي العيوب مقاوم علامات الإجهاد هذا بألوان جديدة، ما يجعل المجموع ستة ألوان رائعة. إليك درجات كونسيلر تناسب بشرتك أياً كان لونها.

 

عندما تتعبين من مظهر بشرتك المتعب، تغطّي التركيبة سهلة المزج الهالات السوداء والظلال حول عيونك لتمنحك إطلالة أكثر إشراقاً وعكساً للضوء. تتميّز التركيبة باحتوائها على أصباغ عاكسة لتعزيز تألّق بشرتك، وبودرة مكوّنة من ذرات كروية الشكل لتمنحك تأثير الإخفاء الناعم. مع مزيج الفيتامينات الرائع، يعتبر كونسيلر Healthy Mix المستحضر المثالي لتنعمي بإطلالة مشرقة وأكثر انتعاش وحيوية.

 

ماسكارا Twist Up The Volume 24HR الجديدة

تحب بورجوا إضفاء المزيد من الروعة على إطلالة مكياجك بأكثر من طريقة في الوقت نفسه! تعتبر ماسكارا Twist Up The Volume الأكثر مبيعاً الماسكارا الوحيدة التي تتضمن فرشاة قابلة للتحوّل 2 في 1، لتمنحك رموشاً بطول وكثافة قابلين للتخصيص بحركة واحدة من هذه العبوة.

 

الآن، نقدّم لك ماسكارا Twist Up The Volume 24HR لتنعمي برموش طويلة وكثيفة بلا حدود ترافقك طوال اليوم. استمتعي بإطلالة الرموش التي ترغبين فيها مع ماسكارا قابلة للتعديل حسب طلبك (استخدمي الوضع 1 للحصول على رموش طويلة ومحدّدة، واقلبي إلى الوضع 2 لرموش كثيفة بلا حدود) مع ميزة إضافية رائعة وهي أنها تدوم حتى 24 ساعة. إنها الماسكارا المثالية على مدار الساعة. تتميّز تركيبة العناية المطورة الجديدة والمعزّزة بزيت الزيتون والبودرة الحريرية بأنها ستمنحك الكثافة بدون تكتّل، أو تكسّر أو تلطّخ. عبّري عن نفسك مع إطلالة رموش أكثف وأطول ترافقك طوال النهار والليل.

 

مع شكلها المميّز لن تجدي أي صعوبة في العثور على ماسكارا Twist Up The Volume 24HR وذلك بفضل اللون الزهري القوي والغطاء المميّز. تتميّز أنواع الماسكارا الأخرى في المجموعة بمظهر يعرّف عن كلّ منها: ماسكارا Twist Up The Volume الكلاسيكية التي تتميّز بحروف بيضاء وغطاء أبيض؛ وماسكارا Ultra Black Edition التي تتميّز بلمسة ذهبية؛ و ماسكارا Black Balm Edition التي تزيّنها كلمات وغطاء بلون بنفسجي. اختاري الماسكارا التي تفضلينها لإطلالة رموشك.

 

ألوان جديدة من قلم Contour Clubbing Waterproof

عندما يتعلق الأمر بالعيون، فالنيود هو الأسود الجديد! امنحي إطلالة عيونك مزيداً من الجاذبية والروعة مع لونين نيود جديدين من قلم Contour Clubbing Waterproof. بإلهام من أحدث صيحات موضة العيون، يأتيك “فير بلاي (68)” باللون البيج الطبيعي عديم اللمعان مثالياً للهايلايت، و”روزينغ ستار (69)” باللون الزهري اللؤلؤي ليمنح عينيك مزيداً من الإضاءة والتألّق. أوّل مجموعة ألوان نيود حقيقية ضمن محدّدات عيون بورجوا. يمكن استخدام المستحضرات الرائعة هذه كمحدّدات عيون أو دمجها لتصبح ظلال عيون. يمتزج القوام الناعم للغاية بكلّ سهولة ويدوم اللون المقاوم للماء طويلاً بدون تكسّر.

 

أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick

تعرف كلّ باريسية ضرورة الحصول على الإطلالة المثالية. وبالطبع، لا يكتمل روتين مكياجك بدون لمسة من أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick، أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً من بورجوا مع لمسة مخملية بدون لمعان. من المرّة الأولى، يمكنك الاستمتاع بلون قوي وغني يدوم طويلاً حتى 24 ساعة من غير أن يسبّب الجفاف لشفاهك. اختاري من بين 26 لوناً غنياً ما ترغبين به من الألوان النيود الفاتحة إلى الأحمر الجريء والألوان الداكنة المميّزة. شفاهك الآن في غاية الروعة.

احتفلي بمجموعة Your Loved Ones، مستحضرات وألوان مكياج لا غنى لك عنها من بورجوا. 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)