الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية » أخبار » أساسيات مكياج الصيف من ميك – اب استديو، إطلالة صيفية مشرقة وناعمة
أساسيات مكياج الصيف من ميك - اب استديو، إطلالة صيفية مشرقة وناعمة
أساسيات مكياج الصيف من ميك - اب استديو، إطلالة صيفية مشرقة وناعمة

أساسيات مكياج الصيف من ميك – اب استديو، إطلالة صيفية مشرقة وناعمة

في فصل الصيف تميل المرأة إلى استخدام المكياج الصيفي الناعم  نظرا لحرارة الجو وعدم تمكنها من تحمل المستحضرات القوية أو الثقيلة على بشرتها ، والتي تؤثر بشكل عكسي على مظهرها ، لهذا تلجأ السيدات إلى استخدام بعض المستحضرات الأساسية في المكياج التي تستخدم كمثبت للمكياج والتي تمنحها مظهراً متألقاً و جمالاً مشرقاً طوال اليوم !

اليوم يقدم ميك اب استوديو ويوفر مجموعة واسعة من مستحضرات المكياج الرائعة و المتنوعة التي تحتاجها كل سيدة في صيف 2019 لكي تحصل على اطلالات متجددة وجميلة ابتداءاً من العينين وحتى الشفاه مع الحرص على بقاء البشرة صحية مشرقة طوال الموسم!

بودرة الوجه المدمجة والمعدنية:

يمنحك ميك أب استديو فرصة الحصول على بشرة مخملية وناعمة ومتوهجة مع بودرة الوجه المدمجة والمعدنية. يمكنك تطبيقها بشكل رطب أو جاف لتحصلي على تغطية كاملة وبدون أن تسبب لك لمعاناً . تتميز بسهولة تطبيقها ونعومة قوامها بالإضافة إلى استخدامها كمحدد (كونتور) للوجه أو كبلاشر. تتوفر بأربعة ألوان لتتيح المزيد من الخيارات أمامك واستخدام الأنسب لبشرتك.

السعر:   161 درهم إماراتي

مسكارا 4D:

ترغبين بالحصول على رموش كثيفة كالنجمات؟ يقدم لك ميك أب استديو المسكارا الفاخرة والمميزة و التي تمنح رموشك الكثافة والطول و الحجم الأكبر واللون الأغمق في وقت واحد! حيث تتيح لك فرشاتها الإنسيابية بطلائها الأسود الغامق الوصول إلى جذور الرموش وذلك  بفضل تقنية 4D. ماسكارا ميك أب استديو ستمنحك عينان جذابتان و نظرة آسرة مع كل استخدام.

السعر:   120  درهم إماراتي

أقلام تحديد الشفاه:

إحصلي على شفاه بجمال مضاعف و بألوان زاهية تدوم لوقت أطول!

أصبح رسم الشفاه وتحديدها أسهل بكثير من أي وقت مضى بفضل هذه الأقلام ذات الملمس الكريمي الناعم والسهلة في الإنسياب على الشفاه ، و تتميز هذه الأقلام بألوانها المتنوعة والغنية التي تمنحك شفاه ممتلئة وجذابة و تكمل اطلالتك فقد تم اختيارها وتنسيقها مع علبة أحمر الشفاه استديو اب استديو  .(Studio-up Studio)

السعر:   85 درهم إماراتي 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)