الخميس , يناير 21 2021
الرئيسية » صحة ورشاقة » هل يؤثر أكل الثوم والبصل على رائحة المهبل ؟! إليك الإجابة من “جمالك”
رائحة-المهبل
رائحة المهبل

هل يؤثر أكل الثوم والبصل على رائحة المهبل ؟! إليك الإجابة من “جمالك”

في بعض الأحيان، تتحول رائحة الإفرازات المهبلية إلى رائحة غريبة قد لا تكون مستحبة على الإطلاق. فما الذي يحدث وما الذي يؤثر على رائـحة المهبل ؟

 أسباب التغيير في رائحة الـمهبل؟

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى تغيير رائحة الـمهبل، بما في ذلك العرق، وسوء النظافة، وبعض الحالات المرضية مثل التهاب المهبل الجرثومي وداء المشعرات، وحتى الطعام!

الغذاء والرائحة المـهبلية:

لماذا يحدث هذا؟

يطور مهبلك رائحة مميزة عندما يكون هناك خلل جرثومي. أي شيء يعطل التوازن الحمضي الطبيعي في المهبل يمكن أن يؤدي إلى ظهور رائحة غريبة. في كثير من الأحيان، يمكن أن يكون راجعا إلى عوامل مثل الجنس أو الأطعمة اليومية ولكن يمكن أيضا أن يتعطل بسبب عوامل مثل الالتهابات البكتيرية.

إلى متى تستمر الرائحة؟

يمكن أن تستمر الرائحة الى 48 ساعة بعد تناول الطعام ولكن اذا استمرت الرائحة لمدة 72 ساعة يفضل أن تستشير اخصائية أو طبيبة نسائية.

إليك أيضًا…

حمية الأرز .. ثلاثة أسابيع فقط تمنحكِ قوام مثالي طالما حلمت به! إليك التفاصيل

خبير سُلوكيات: النساء أكثر سعادة من دون زواج وإنجاب! إليك التفاصيل

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الرجيم الهولندي

الرجيم الهولندي لخسارة الدهون الصعبة في 2021

من خلال البحث عن اسرع طرق خسارة الوزن في العام 2021 يتبين ان الكثير من النساء يلجأن الى معرفة تفاصيل عن الرجيم الهولندي . فهو يساعد على حرق الدهون الضارة والعنيدة في مدة قصيرة. ولهذا يجب اتباع برنامجه لسبعة ايام مع الحرص على الالتزام بالقواعد التي يتضمنها. ورغم انه من اسرع طرق خسارة الوزن يجب العلم انه من الضروري ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام حياة صحي بالتزامن معه.