السبت , نوفمبر 23 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » حذاء اللوفر … وطريقة تنسيقه مع اطلالات الصيف، تعرفي عليها بالتفصيل
حذاء-اللوفر
حذاء اللوفر

حذاء اللوفر … وطريقة تنسيقه مع اطلالات الصيف، تعرفي عليها بالتفصيل

يعد حذاء اللوفر من أبرز الصيحات التي تظهر بوضوح في الصيف، فهذه الأحذية تعد بمثابة المنقذ لدى الكثير من الصبايا وخاصة اللاتي لا يفضلن الكعب العال، ولا البالرينا، أحذية اللوفر تعد النموذج المثالي لهن، فهي تمنحهن الستايل الجذاب والرائع وفي نفس الوقت تمنحهم الراحة التي يبحثون عنها.

يمكن تنسيق حذاء اللوفر مع معظم الستايلات الصيفية من الفساتين والشورت والتوب القصيرن ايضا نسقيه مع البنطلون الجينز والتوب والكاريغان، وإذا كنت ترغبين في تنسيقه بشكل كلاسيك فأنه سمينحك حقا الإطلالة التي تبحثين عنها.

حذاء اللوفر

لا تتردي مطلقا في تنسيق أحذية اللوفر مع البليزر أو البنطلون الواسع والتوب الشيفون، كل ما عليك فعله هو اختيار لون حـذاء اللوفر الذي سيظهر جمال إطلالتك.

شاهدي في الصور أفكار مختلفة لتنسيق حـذاء اللوفر بشكل رائع في الصيف.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

مجموعة LET ME OUT

مجموعة LET ME OUT .. متمردة وجريئة!

يُعدّ ارتداء قطعة من مجموعة Let Me Out طريقةً شقيّة للتلاعب بالإغراء والمشاعر. مستوحاة من قفص، تقترح منحنيات كل ابتكار فكرةَ حلقات ربط وتثبيت وألعاب شغوفة.