الخميس , يونيو 4 2020
الرئيسية » أخبار » بالصور: شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان
مهرجان-كان
شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان

بالصور: شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان

افتتح أحد أكبر المهرجانات الدولية للسينما، مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 72، يوم 14 مايو/ أيار على ساحل الريفييرا الفرنسية.

لمدة 12 يومًا، يجب على لجنة التحكيم تقييم 21 فيلمًا من مختلف البلدان.

ولا يُخفى عن المهرجان أجمل الإطلالات التي ظهرت فيها نجوم السينما والتلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي من مختلف البلاد.

يستمر الحدث في الفترة من 14 إلى 25 مايو/ أيار.

CANNES, FRANCE – MAY 17: Julianne Moore attends the Chopard Party during the 72nd annual Cannes Film Festival on May 17, 2019 in Cannes, France. (Photo by George Pimentel/WireImage)
CANNES, FRANCE – MAY 18: Ariane Labed attends the screening of “The Whistlers (La Gomera/ Les Siffleurs)” during the 72nd annual Cannes Film Festival on May 18, 2019 in Cannes, France. (Photo by Daniele Venturelli/WireImage)

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.