الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » تخلصي من مظهر البشرة المُجهدة والمظهر الشاحب في رمضان مع هذه النصائح
البشرة-المُجهدة
البشرة المُجهدة

تخلصي من مظهر البشرة المُجهدة والمظهر الشاحب في رمضان مع هذه النصائح

مع ساعات الصيام الطويلة، والحر والعطش، ورغبة بعض الفتيات في عدم وضع المكياج، هناك بعض الصبايا اللاتي يظهرن ببشرة مجهدة، مع وجه شاحب أو البشرة المُجهدة بـ شهر رمضان الكريم.

وبخطوات بسيطة أنتِ بغنًى عن كل هذا المظهر غير اللائق، وأن تظهري ببشرة كلها حيوية ونضارة، إليكِ النصائح التالية:

نصائح للتخلص من البشرة المُجهدة

– ركزي على وجبة السحور، بشرب الماء، والتركيز على الخضروات والفاكهة، التي تحتوي على نسبة عالية من المياه والفيتامينات، التي تمدّكِ ببشرة صحية ونضرة.

– تجنّبي التدخين، أو الجلوس بالمقاهي وسط المدخنين بالخيم الرمضانية، لأنه حتى وإن كنتِ غير مدخنة، فالدخان له تأثير سلبي على بشرتكِ ويجعلها تبدو أكبر سنًّا.

– لا تنسي عزيزتي وضع واقي الشمس، بخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة، وأشعة الشمس الحارقة، وننصحكِ باعتماد أحد أنواع واقي الشمس التي تحتوي على كريم أساس، يمنح بشرتكِ بعض النضارة.

– روتين العناية بالبشرة اليومي، يلعب دورًا كبيرًا ببشرتكِ بشكل عام، وفي الشهر الكريم خاصة، كغسل الوجه قبل النوم، وتنظيف البشرة، مع مقشر لطيف بشكل أسبوعي.

– بساعات الصيام الطويلة، تصبح الشفاه متشققة، لهذا ننصحكِ باعتماد أحد مرطبات الشفاه بين فترة السحور والإفطار، لتتمتعي بشفاه جذابة باليوم التالي، أو اعتمدي على مقشر الليمون وزيت الزيتون.

– اغسلي أسنانكِ بعد وجبة السحور، لتحافظي عليها بيضاء ناصعة، وتتجنّبي أيضًا رائحة الفم الكريهة.

– ابدئي من الآن باعتماد الزيوت الطبيعية التي تساعدكِ على تطويل الرموش، كـ زيت الخروع وزيت الزيتون، لتحصلي على رموش كثيفة وطبيعية من دون ماسكرا.

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

البشرة في المراهقة

للعناية بالبشرة خلال مرحلة المراهقة … هذه هي أفضل النصائح لبشرة نضرة!

تحتاج البشرة أثناء فترة المراهقة تحديداً لعناية خاصة ويومية بغية الحفاظ على نضارتها وصحتها وحمايتها في الوقت عينه من المشاكل التي قد تتعرض لها خصوصاً حب الشباب.