الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية » أخبار » MON PARIS PARFUM FLORAL.. عطر الشغف المتّقد
MON PARIS PARFUM FLORAL.. عطر الشغف المتّقد
MON PARIS PARFUM FLORAL.. عطر الشغف المتّقد

MON PARIS PARFUM FLORAL.. عطر الشغف المتّقد

تمسّكي بها. بقوّة. لا تدعي البتلات تسقط. وعندما تتساقط، كما يحدث حتمًا في النهاية، كوني مستعدّة، فباقة العواطف ستترك أثرًا خلفك… وستنشر السحر في أعقابها.

نقدّم لك عطر Mon Paris Parfum Floral، الإضافة الأحدث إلى مجموعة عطور Mon Paris. إنّه عطرٌ راقٍ وخطير؛ باقة متفتحة متناغمة مع ألوان الحبّ الكثيرة. لا تقلُّ قوة عنه، لكن تفوقه جنونًا. إنّه عطر الشغف المتّقد.             

 

باقة الحبّ الزهريّة: الفصل الجديد يبدأ هنا

Mon Paris Parfum Floral، عطر شيبر زهريّ متألق يحملكِ على دروب الشوق على نحو لا مثيل له. ادخلي عالم “الحبّ المجنون” المحرّم. انطلقي في مغامرة زهريّة قويّة، واستعدّي لأنّ الحبّ الجارف سيغمرك.  

 

هي + هو + باريس = باقة من الحبّ المجنون  

القصة حتّى الآن. عاشقان يعيشان قصّة حبّهما المجنونة في شوارع باريس. فتتحوّل هذه المدينة الساحرة، المبهرة بجمالها، إلى شرارة تشعل قلبيهما وتحوّل الحبّ فيهما إلى شغف. Mon Paris هو عطر الحبّ المجنون والغامر الذي يجتاح عالم المرء بقوة.   

اليوم، يكتسي التطوّر الطبيعي لقصة الحبّ بطابع زهريّ أعمق وأقوى مع عطر Mon Paris Parfum Floral الذي يحمل الحبّ الجارف إلى آفاق أسمى ويغمر شوارع باريس المميّزة، مخلفًا وراءه عبق الشغف المتّقد. إنّه طريق الحبّ الآسر الذي يرغب الجميع في السير عليه، فيما مدينة باريس تتألّق وتدبّ فيها الحياة، كما لو أنها تستيقظ.      

 

MON PARIS PARFUM FLORAL: باقة الحبّ تنبض بالحياة  

لإحياء قوّة العطر الزهريّ، جمعت YSL Beauty بين اثنين من أصحاب المواهب المتميّزة في عالم صناعة العطور للعمل معًا على ابتكار عطر شيبر الجديد هذا. يُذكر بأنّ دورا باغريش وأوليفيه كريسب تعاونا في إطار العمل على مجموعة عطور Mon Paris منذ بدايتها، وبالتالي فقد ساهما من خلال بصمتيهما المتميّزتين المتمثّلتين في الحداثة والسحر الآسر، من تشكيل عطر Mon Paris Parfum Floral الجديد المكثّف والأنيق.

كانت مهمّتهما ابتكار عطر زهريّ ومتألق انطلاقًا من نفحات زهرة الداتورا المميّزة، وقد غمرت الإصدار الجديد باقة من الأزهار البيضاء النديّة مع نفحات من الدرّاق الريّان.        

تفوح مقدّمة عطر Mon Paris Parfum Floral بنفحات فاكهية بارزة تضمّ مركّز البرغموت المفعم بالحيوية، ولُبّ الكُمثرى، وتوت العلّيق النابض بالحياة، وحلاوة لبّ الدرّاق الناعمة.

أمّا في قلب العطر فيتناغم شذا زهرة الداتورا الغامض والآسر، المعروف بخصائصه الفاتنة، مع نفحات الفلّ المميّزة، ويعزّزهما مركّز كلّ من زهر شجرة البرتقال والماغنوليا، فضلًا عن نسمات الفاوانيا اللطيفة.      

وتقوم قاعدة العطر على مركّز الباتشولي المريح والشاعري معًا، ونفحات المسك الأرضيّة والمحفّزة، بالإضافة إلى الكشميران الذي يتمتّع بخصائص مطمئنة توازي عناق الحبيب.     

إنّه عطرٌ آسر ورائع كأكثر قصص الحبّ جنونًا. عطرٌ زهريّ قويّ وطويل الثبات وشاعريّ إلى أقصى الحدود. وهو مع ذلك رقيق وخفيف وشفاف بما يكفي للسماح لحواسك بنقلك إلى زمان ومكان آخرين، داخل رأسك، مع حبيبك.       

 

بتلات قيّمة: الغلاف

كما يليق بأسطورة في عالم قصص الحبّ، صُمّمت علبة جديدة باللون الوردي الباهت تحمل شعار “كاساندر” بلون وردي ناعم وتعكس الحبّ الزهريّ الجياش الذي يفوح به عطر Mon Paris Parfum Floral من YSL Beauty.

داخل العلبة، حول عنق القارورة، عُقدت ربطة “لافاليير” مميّزة جديدة مرصّعة ببتلات كريستالية متطايرة. وقد استوحي هذا التصميم من أسلوب YSL كوتور الزهريّ والزخرفي، كدبّوس زينة غير متناظر، أو حلية، بحيث يجسّد الأناقة والجاذبية في الوقت عينه.       

 

الحملة الزهريّة

في حملة جديدة لعطر Mon Paris Parfum Floral، اجتمعت كريستا كوبر مع جيريمي لاهورت مجددًا في شوارع باريس لتعميق علاقة حبّهما أكثر. مشاهد جريئة وقوية تتحرّك فيها الكاميرا بخفة. تتبع باقة كريستا، رمز قصّة حبّهما، وتسرق لحظات حبّهما الجميلة والجريئة في مدينة النور الساحرة. مشهدٌ يظهر في خلفيته برج إيفل، وآخر يعبران فيه جسر شارع l’Aqueduc؛ كما يظهر لاهورت في سيارة رياضية كلاسيكية، وكوبر على لوح تزلّج. إنّها لقصة حبّ عصريّة جدًا تتّسم بالجنون والحماسة والشاعريّة.          

تظهر كوبر ممسكة طوال الوقت بباقة من أزهار الفاوانيا البيضاء، وقد عمل الفريق الإبداعي في شركة NDVD على تجسيد الانسجام الطبيعي بين كوبر ولاهورت. يشكّل نيكولا وفانيسا الفريق التعاوني المبدع الذي ابتدع قصّة رومنسية من خلال المشاهد المصوّرة والصور الفوتوغرافية، لتجسيد جوهر الحبّ القويّ والثابت بين سيّدة Mon Paris ورجلها ومدينة باريس. من عساه إذًا يروي قصّة Mon Paris أفضل من ثنائي فعليّ؟

إنّ عملهما المتواصل لصالح YSL Beauty وأسلوبهما الفريد في تصوير الرومنسية الجريئة بين الرجل والمرأة، يجعل منهما الفريق الأكثر ملاءمة لقصة الحبّ العصرية القوية هذه.         

 

عطرٌ لليوم: شغفٌ للغد

تشويش ودوار وانجراف وراء العواطف، يقترن بهدوء واقعي وشغف راسخ وقويّ ولا يُنسى. يجسّد عطر Mon Paris Parfum Floral الشغف المتّقد داخل كلّ منّا. استنشقيه كحقل من الأزهار وتنعّمي بانتعاش هذا الإبداع العطري الزهري المتألق الجديد، واستعدّي لعيش قصة حبّ جديدة.    

   

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

علامة HOURGLASS تقدم مجموعتها التجميلية الخاصة بالسفر

علامة HOURGLASS تقدم مجموعتها التجميلية الخاصة بالسفر

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة