الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » أخبار » مجموعة المنتجات الخاصة بالمنزل، العطر كنمط عيش..”جيرلان” GUERLAIN
مجموعة المنتجات الخاصة بالمنزل، العطر كنمط عيش.."جيرلان" GUERLAIN
مجموعة المنتجات الخاصة بالمنزل، العطر كنمط عيش.."جيرلان" GUERLAIN

مجموعة المنتجات الخاصة بالمنزل، العطر كنمط عيش..”جيرلان” GUERLAIN

يُعدّ العطر لدى “جيرلان” Guerlain أكثر من مجرّد غرض تزييني، بل هو نمط عيش يجلب السحر إلى لحظات حميمة ومتشاركة في الوقت نفسه.

سواء للمتعة الشخصيّة أو كهديّة خاصّة، تسبّب مجموعة عطور المنزل والشموع المعطّرة من “جيرلان” Guerlain الإعجاب مع تصميمها الأنيق الجديد.

العطر كنمط عيش:

تقليد من “جيرلان” GUERLAIN

 

مع مجموعة المنتجات الخاصة بالمنزل، تمّت إعادة ابتكار تقليد العطور من “جيرلان” Guerlain الممتدّ على قرن من الزمن لعالم اليوم.

كانت السيّدات الأنيقات خلال الحقبة الجديدة والإمبراطوريّة الفرنسيّة الثانية يشتهرنَ بتعطير كلّ شيء بدءاً من البياضات وصولاً إلى القفازات والفراء، فكنّ يعطّرنَ المناديل بمستخلض مزدوج من الأمبروزيا والياسمين والبليحاء.

وفي الخزائن، كان نجيل الهند  يعطّر الملاءات والقمصان، في حين كانت القمصان التحتانيّة معطّرة بشكلٍ مسبق بعطور “لور بلو” L’Heure Bleue أو “شاليمار” Shalimar أو “ميتسوكو” Mitsouko أو “جيكي” Jicky من “جيرلان” Guerlain. وقامت مواقد العطور الثمينة بإطلاق تركيبات مرهفة من “لو بوكيه دو فورستنبورغ” Le Bouquet de Fürstenberg في الصالونات وغرف النوم، في حين كان يتمّ تطبيق بلسم “بوم دو جولي” Baume de Judée على مجارف صغيرة ساخنة ليتبخّر العطر وينقّي الهواء.

مع هذا العدد من الأسماء الشاعريّة، قامت محلات Guerlain, perfume distiller, rue de Rivoli منذ بداياتها بالدمج بين فنّ صناعة العطور وفنّ العيش.


 

“لو دو بان” L’EAU DE BAIN

روتين جديد لتعزيز الرفاهية

 

 

يلتقي الانتعاش الفوّار لليمون البرغموت مع المنافع الملطّفة لزهر البرتقال    
     
    يتداخل إرهاف اللوز الناعم مع مسك الفانيليا لخلق قوقعة ثمينة مغلفة.

منعشة بقدر ما تتسبّب بالراحة، تُعيد مجموعة “لو دو بان” l’Eau de Bain من “جيرلان” Guerlain إحياء ممارسة القرن التاسع عشر التي تتمثّل بإضافة قطرات من العطر إلى مياه الحمام من أجل خلق لحظة ترف شخصيّة مميّزة. سواء من أجل الحصول على حمام سريع أو زيادة أمد المتعة العطريّة أكثر بقليل عبر الرشّ على المناشف، تخلق هذه العطور الرقيقة رذاذاً مرهفاً يبهج الحواس. وتنضمّ هذه التشكيلة الفريدة من العطور المرهفة إلى مجموعة عطور المنزل من “جيرلان” Guerlain، وتمّ تصميمها لترافق الروتين اليومي الأكثر خصوصيّة لتبقى البشرة معطّرة بنعومة طوال اليوم.


 

روتين شخصيّ لكلّ فرد:

“لو دو لي” L’Eau de Lit

لحظة دافئة ولطيفة من المتعة يُمكن بخّها على الوسائد والملاءات

“لو دو لانجوري” L’Eau de Lingerie

سرّ مرهف ومغري بشكلٍ رقيق تمّ تصميمه لتعطير أدراج الملابس الداخليّة.

“لو دو كاشمير” L’Eau de Cashmere

مصمّم للرجال والنساء، يكفي بخّ هذا العطر على سترة أو ملاءة من الكشمير للتحلّي بالأناقة.


 

شموع معطّرة

 

يتفتّح فصل الربيع

بعطر جديد أصيل

مهرب ريفي إلى عطور الربيع الخضراء.    
     
    إضافة غنيّة جديدة إلى تشكيلة الشموع المعطّرة من “جيرلان” Guerlain.

مع الأشعة الشمس الأولى في الربيع، تتفتّح زهور زنبق الوادي ويتوافر الآن عطر منعش جديد تعزّزه درجات من أزهار الورد والياسمين النضرة. مستوحى من عطر زنبق الوادي “ميليزيم موجيه” Millésime Muguet الأيقونيّ من “جيرلان” Guerlain، عطر من تييري واسر يتمّ إطلاقه من جديد كلّ مايو، تحتفل هذه الشمعة بوصول الربيع.

 

ومن أجل الوعاء الجديد، تحمل الخبرة الفرنسيّة ثمارها مع تصميم مصنع الخزف “أرتوريا” Artoria في ليموج، الذي حصل مؤخراً على اعتراف كشركة للإرث الحيّ. تمّ تصنيع هذه الجوهرة من الخزف الأبيض الكامل مع لمسة نهائيّة ناعمة الملمس، وهي مزيّنة بتقليد “جيرلان” Guerlain الصافي مع تصميم النحل النافر. تشكّل هذه الشمعة التي تتمتّع بتصميم أنيق الهديّة المثاليّة، وتتحوّل عند حرقها إلى قطعة تزيينيّة جميلة بحدّ ذاتها.

تنضمّ زهرة زنبق الوادي المتواجدة في شمعٍ أخضر فاتح إلى خمس دعوات للسفر مصنوعة من الشمع بلون باستيل والمجتمعة عبر القارات والمناخات والاحتفالات.

 

“بوا دي زاند” Bois des Indes

انطلقوا في رحلة مشوّقة عبر ماضي الهند المقدّس في ظلّ تداخل الخشب المدخّن والبخور التقليدي. تلتفّ العطور اللذيذة لخشب الصندل مع عطر اللحاء الجافّ لخلق طابع ترابي حرّيف والتذكير بالسلام والاسترخاء على ضفة النهر.

“إيفار أن روسي” Hiver en Russie

العودة إلى مساحات الحلم في القصور المتألّقة لروسيا الإمبراطوريّة. تمتزج درجات شاي ساموفار الحرّيف مع عطر الكهرمان الخشبي، ويجتمع البخور المعزز بالمرّ لنقل رونق وسحر وغموض الكنائس الروسيّة التي تتميّز بقبب ذهبيّة.

“كونت تاهيتيان” Contes Tahitiens

الهروب إلى شواطئ الجزر البعيدة حيث تتفتّح الزهور ويتوقف الزمان. تقوم النسمات المنعشة هناك بنقل عطر زهور فرانجيباني فوق الرمل الحارّ، وتتميّز الأعياد بعطر ساحر لجبال زهور الإيلنغ المحيطة.

 
“لا كوفي سوكريت” La Cuvée Secrète

يُفتح باب أحد محلات “جيرلان” Guerlain للانجراف بالتوافق الجميل للعطر والشذا والعبير. معاً، تخلق عطور أسطوريّة كيمياءً، ويتمّ هنا استكمال توقيع عطريّ فريد مع درجات من الخشب والكهرمان والتوابل. اكحتشفوا تقليد العطور الأبديّة وهو يتحوّل إلى عطر باريسيّ ثمين.

 
“وينتر ديليس” Winter Délice

الاكتفاء بلحظة إلى جانب النار خلال ليلة شتاء باردة في حين تقوم عطور خبز الزنجبيل والفاكهة الجافة باسترجاع ذكريات تحنّ للماضي. تمتزج الدرجات الخضراء الحيويّة للسنديان النضر مع دفء وراحة النار للحصول على عطر مليء بالتناقضات يُعدّ مثاليّاً لفترة الأعياد. متوفرة ابتداءً من أكتوبر 2019 ضمن إصدار محدود للأعياد.


 

مجموعة المنتجات الخاصة بالمنزل

 THE HOME COLLECTION

متوفرة بدءاً من أبريل 2019

السعر في محلات “جيرلان” GUERLAIN:

“أو دو بان” EAU DE BAIN

ماء تواليت

125 مل – 85 يورو

 

متوفر بدءاً من مايو 2019

السعر في محلات “جيرلان” GUERLAIN:

شموع

180 غرام – 68 يورو

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

Kat Von D Beauty تُطلق مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة