الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » صور عبايات مخصرة للفتيات في رمضان 2019، شاهدي أناقتها بالصور
عبايات-مخصرة
عبايات مخصرة

صور عبايات مخصرة للفتيات في رمضان 2019، شاهدي أناقتها بالصور

تمنح العبايات المخصرة للفتيات جاذبية خاصة في شهر رمضان، فتجد الفتيات يتهافتن على ارتدائها، فهي تمنحهن الحشمة والراحة التي يبحثون عنها بشكل دائم.

عبايات مخصرة كاجوال شبابية من العلامة جميلة، ستكون هي الخيار الأمثل لكثير من الفتيات والشابات. تأتي مجموعة العبايات بألوان الأصفر والأزرق الملكي والبني والأزرق الهاديء، وكذلك درجات اللون البنفسجي.

عبايات مخصرة

تتسم موضة عبايات مخصرة بكونها فضفاضة، إلا أن بعض موديلاتها تأتي بهيئة الفستان فتحدد منطقة الخصر، سواء كان ذلك بواسطة حزام خصر أو كانت بواسطة قصات العباية نفسها.

خلت العبايات تمامًا من أي تطريز واعتمدت بشكل كلي على خلط ألوان الأقمشة والكشاكش سواء كانت في الأكمام أو في ذيل العباية.

شاهدي الصور واستلهمي أفكار مختلفة ومتجددة لتنسيق العباية المخصرة في رمضان بشكل مختلف.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

3 مجموعات من الأزياء الأنيقة لطلة صيفية مميزة

3 مجموعات من الأزياء الأنيقة لطلة صيفية مميزة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة