السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » صحة العيون » كريم العيون … سر النظرة الساحرة، تعرفي أبرز فوائـده مع “جمالك”
كريم-العيون
كريم العيون

كريم العيون … سر النظرة الساحرة، تعرفي أبرز فوائـده مع “جمالك”

يعد كريم العيون (Eye Cream) بمثابة سر النظرة الساحرة؛ حيث إنه يحارب المشاكل، التي تحرم العيون من إطلالتها المشرقة مثل التجاعيد والهالات السوداء والتهيّج.

وأوضحت خبيرة التجميل الألمانية إلينا هلفنباين أن البشرة حول العين نحيفة للغاية؛ لذا سرعان ما تظهر عليها التجاعيد بدءا من سن المراهقة.

كريم العيون

وللحفاظ على سحر العيون تنصح هلفنباين بمحاربة التجاعيد بواسطة كريم عيون يحتوي على فيتامين A المعروف أيضا باسم “الرتينول”؛ حيث إنه يحفز إنتاج الكولاجين، بينما يعمل الكريم المحتوي على حمض الهيالورونيك على مواجهة الجفاف وترطيب البشرة.

ويمكن مواجهة الهالات السوداء بواسطة كريم يحتوي على الكافيين أو الببتيدات أو الصابونين أو الآيسوفلافون. أما البشرة المتهيجة فيمكن تهدئتها بواسطة كريم يحتوي على الديكسبانثينول.

ولتحقيق النتيجة المرجوة ينبغي استعمال كريم العيون صباحا ومساءً بعد تنظيف البشرة وقبل تطبيق مستحضرات العناية بوضع طبقة رقيقة على المنطقة المحيطة بالعين وتوزيعها برفق ونعومة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

إيجابية-وأبراج

من الحمل إلى القوس … هذه الأبراج إيجابية دائمًا، هل أنت منها؟! إليك الإجابة

33 30 63sharesييأس العديد من الناس في مواجهة تحديات الحياة، بينما يتمسك البعض الآخر بالجوانب …