الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » حياة زوجية » 6 مؤشرات هامة على أنه لا ينوي الزواج بك ! تعرفي عليها حالًا مع “جمالك”
الزواج-بك
الزواج بك

6 مؤشرات هامة على أنه لا ينوي الزواج بك ! تعرفي عليها حالًا مع “جمالك”

هل يحبني أم لا يحبني؟ – ربما تكون هذه أكبر معضلة تواجهها الفتاة عندما تكون في علاقة عاطفية لفترة طويلة دون أن يقوم الرجل بأي التزام جدي اتجاهها . فكيف نتغلب على هذه المعضلة؟

قد تساعدك هذه المؤشرات في تحديد حقيقة مشاعره اتجاهك وإن كان ينوي الزواج بك أم لا :

يعيش في الوقت الحاضر ولا يتحدث أبدًا عن مستقبل معًا
عندما تكون في حالة حب حقيقي مع شخص ما ، فأنت ترغب في مشاركة حياتك مع هذا الشخص والتطلع إلى حياة مستقرة. ومع ذلك ، ولكن عندما لا يكون الشخص جادًا ، فأنه ببساطة لن يفكر في المستقبل.
لا يحل المشاكل المرتبطة بالعلاقة
تعتبر اختلافات وجهات النظر جزءًا لا مفر منه من في أي علاقة ، وعندما يواجه الزوجان مشكلات في حياتهما ، يحاولان العمل على حل هذه الخلافات معًا. ولكن إذا كان شريكك يتجنب وضع حد لهذه المشكلات التي تعكر صفو العلاقة ، فهذه علامة على افتقاره للجدية.
يتجنب الحديث عن الزواج
إذا كنتما في علاقة لفترة طويلة لو يتطرق ولو لمرة واحدة الى فكرة الارتباط فهو على الأرجح لن يفعل ذلك لأنه غير جدي.
زيادة المسافة العاطفية بينكما
قد تكون لديكما كيمياء رائعة ولكن إذا لم يكن لديه أي فكرة عما يجعلك سعيدة أو ما هو لونك المفضل أو طعامك المفضل ، فأنت بحاجة حقًا إلى التشكيك في مشاعره لك.
يقابلك عندما يكون متفرغا فقط حسب وقته
يقوم باتخاذ جميع القرارات حسب راحته – سواء كان ذلك لتناول العشاء أو مقابلة الأصدقاء أو الذهاب لقضاء إجازة – هذه علامة كلاسيكية على وجود شريك متردد – فهو يقضي وقتًا في العلاقة وفقًا لراحته. عندما تكون في حالة حب ، فأنت تأخذ وقتًا للشخص في حياتك. ولكن عندما يكون الحب مفقودًا ، فإن الشخص الآخر لا يكاد يكون من أولوياتك. هل نحتاج إلى شرح أكثر؟
لا يتأسف أبدًا على نسيان الأحداث المهمة
نسيان التواريخ الهامة شيء وأن لا تقدم الاعتذار عند نسيان هذه التواريخ الهامة شيء أخر. وصف التواريخ الهامة على سبيل المثال ، عيد ميلادك أو اليوم الذي قابلته فيه للمرة الأولى بالسخيفة يعني بأنه لا يعتبرك شخصا هاما في حياته!؟

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الحب-من-النظرة-الأولى

أبراج تقع في الحب من النظرة الأولى ! الحمل أبرزها… هل أنت منها أيضًا؟

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة