السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أخبار » “روج جي دو جيرلان” ROUGE G DE GUERLAIN من مجموعة IT-COLOUR الجديدة
"روج جي دو جيرلان" ROUGE G DE GUERLAIN من مجموعة IT-COLOUR الجديدة
"روج جي دو جيرلان" ROUGE G DE GUERLAIN من مجموعة IT-COLOUR الجديدة

“روج جي دو جيرلان” ROUGE G DE GUERLAIN من مجموعة IT-COLOUR الجديدة

قومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من “روج جي دو جيرلان” Rouge G de Guerlain: إثنتا عشر لون أحمر شفاه شبه خالي من اللمعيّة من IT-COLOUR وثماني علب/ أكسسوارات لتعزيز أسلوبك الجمالي بالفعل. ثمّة أحمر شفاه من مجموعة IT-COLOUR وأسلوب و”روج جي” Rouge G للجميع.

يكمن وراء “روج جي دو جيرلان” Rouge G de Guerlain رجلٌ يحب المرأة: أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لدى دار “جيرلان” Guerlain. شعاره هو: “إنّ كلّ امرأة فريدة من نوعها ويكون لونها المفضّل خاصّ بها وحدها.” قام هذا الفنّان المبدع في مجال الألوان مع أخذ هذ النساء بعين الاعتبار بتركيب إثنتَي درجة لون لم يسبق لها مثيل، بما في ذلك الأحمر Rouge Intense والزهري Nude Rosé والعقيقي Rouille، والبنيّ Chocolat والمرجاني Corail،. لإبراز أسلوبهنّ وتزيين كافة الشفاه. لون كثيف ومتألّق وشبه خالي من اللمعيّة…

“إنّ درجتي اللونية هي شغفي، توقيعي المثالي”.

قومي بإبرز أسلوبكِ:

اختاري درجة لونكِ بالإضافة إلى العلبة الخاصّة بكِ.

يتمّ تزيين العلب الثمانية الجديدة بمرآة مزدوجة من تصميم صانع المجوهرات الباريسي لورنز باومر بتأثير جلديّ حيويّ أحاديّ اللون خلال الموسم الحالي. أزرق، زمردي، خردلي، أحمر، أبيض… تقوم هذه الألوان القويّة بتحويل أحمر شفاه “روج جي” Rouge G إلى أغراض راقية. علبة، لون، امرأة، وقبل كلّ شيء أسلوب حديث لا لبس فيه: وعند تخصيصها، تصبح علبة المجوهرات هذه أكسسواراً عصريّاً بحدّ ذاتها.

لونكِ الخاصّ، أسلوبكِ الخاصّ.

تشكّل العلب الثمانية المميّزة من “روج جي دو جيرلان” Rouge G de Guerlain ممتلكات موضة مشبّعة بحسّ فعلي من الثقة بالنفس.

“سمبلي وايت” SIMPLY WHITE “روزي نيود” ROSY NUDE “أمبريال روج” IMPERIAL ROUGE “أوربن إميرالد” URBAN EMERALD
أبيض بصري

لإطلالة بسيطة انسيابيّة

يعجب هذا اللون الورديّ الذي يشبه البشرة الطبيعية المرأة الطبيعيّة مع أسلوب سهل ومتقن بشكلٍ مثالي. لمغرية مذهلة تحتضن أنوثتها القويّة والتي ليس لها مثيل. الأخضر هو الأسود الجديد لساكنة المدينة هذه التي وجدت توازنها في وسط الأدغال المدنيّة.
“باور شيك” POWER CHIC “نوماد كوين” NOMAD QUEEN “روك أند نايفي” ROCK’N NAVY “هايب بوربل” HYPE PURPLE
أنيقة وطبيعيّة ومتأنّقة، تعرف كيف تظهر موقفها الأنيق. جريئة وحرّة، تسافر حول العالم لاكتشاف الأساليب الحديثة. إنّها محبة للموضة وتسيطر على منصة العرض. يتميّز أسلوبها، تماماً مثل شخصيّتها، بطاقة ثوريّة. أمّا ثقتها بنفسها فهي من دون أدنى شكّ قوّتها. تُعدّ الموضة عالم هذه المرأة الحيويّة التي تكتب قواعدها الخاصّة.

بفضل هذه الألوان المشرقة الاثنتَي عشرة مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة، تَعد “جيرلان” GUERLAIN بماكياج كثيف مع راحة مطلقة.

بفضل تركيبته العالية الإرهاف، تقوم مجموعة “إت-كولور” IT-COLOUR بدمج اللون الحيوي مع العناية المترفة بالشفاه. تكون ألوان الشفاه هذه المتألقة وشبه الخالية من اللمعيّة مع عناصر ملوّنة كثيفة وطويلة الأمد معزّزة بحمض الهيالورونيك لشفاه ممتلئة وزيت البذور السوداء ذات خصائص مرطبة، فتعزّز كافة الشفاه.

إثنتا عشر درجة لون رائجة جديدة والكثير من توافقات الأساليب! من الشفاف الناعم إلى المرجاني المتوهج، تشكّل أحدث مستحضرات أحمر الشفاه “روج جي دو جيرلان” Rouge G de Guerlain مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة توقيعاً عصريّاً فعليّاً… ضمن علبة مجوهرات معززة للأسلوب.

زيت البذور السوداء

يشتهر زيت بذور الكمون الأسود (الذي يحمل أيضاً اسم “زيت الفراعنة”) منذ أيام مصر القديمة بخصائصه المضادة للأكسدة والمغذية والمجددة. يتواجد هذا الإكسير في جوهر التركيبة الجديدة من “روج جي مات دو جيرلان” Rouge G Matte de Guerlain ويمنح نعومة وترطيباً للشفاه.

“روج جي دو جيرلان” ROUGE G DE GUERLAIN

متوفرة بدءاً من أبريل 2019

السعر في محلات “جيرلان” GUERLAIN

اللون

3،5 غرام – 33 يورو

العلبة

22 يورو

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة