السبت , فبراير 29 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » التنورة الساتان الملونة للوك عصري وجديد في الربيع، شاهدي جمالها
التنورة-الساتان
التنورة الساتان

التنورة الساتان الملونة للوك عصري وجديد في الربيع، شاهدي جمالها

لم تعد التنورة الساتان satin skirt تقتصرعلى الخروجات أو الدعوات المسائية فحسب، ولكنها أصبحت ضمن قطع الأزياء والملابس التي يمكن ارتدائها في الصباح بكل أناقة.

تتوفر تنورات الساتان بستايلات كثيرة للغاية هذا الموسم، إلا أنها تكثر التنورات المستقيمة منها والضيقة، وتتوفر أيضا التنورات الساتان المنفوشة ولكن بنسبة أقل إذا تم مقارنتها بالتنورات المستقيمة.

 

التنورة الساتان

التنورة الساتان تسمح لك بتنسيق كافة القطع المفضلة لديك، سواء كان توب بنفس خامة القماش، أو توب مختلف كالبلوفر. أيضا إذا كنت من عشاق تنسيق الجواكيت مع التنورات، فبإمكانك فعل هذا بكل أناقة مع التنورة الساتان، فقط اختاري اللون المميز أو المفضل لديك، ونسقيه مع جاكيت فضفاض ومعه توب بلون موحد واستمتعي بطلة ربيعية مميزة للغاية.

لا تتردي في مشاهدة أشكال وقصات التنورات الساتان، واستلهمي منها إطلالتك القادمة.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

"ريتو كومار" تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020

“ريتو كومار” تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020 في ختام يوم الموضة المستدامة

المصمّمة الهندية الحائزة أعلى وسام شرف من الهند "ريتو كومار" تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020 في ختام يوم الموضة المستدامة خلال أسبوع لاكمي للموضة 2020 بالتعاون مع علامة LENZING™ ECOVERO™ النمساوية لتطوير الأقمشة