السبت , نوفمبر 23 2019
الرئيسية » الشعر » قصات الشعر الرائجة لعام 2019… اختاري قصة الشعر التي تلائمك معنّا
قصة-الشعر-الرائجة
قصة الشعر الرائجة

قصات الشعر الرائجة لعام 2019… اختاري قصة الشعر التي تلائمك معنّا

من أفضل الطرق لتوديع عام مضى هي حصولك على قصة شعر جديدة حتى إذا كنت راضية تماما عن قصة شعرك الحالية، المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك هي معرفة أي قصة يمكنك عملها.. وهنا في مجلة الجمال قررنا مساعدتك حتى لا تقعي في الحيرة ووضعنا لك قائمة بأفضل قصات الشعر الرائجة لهذا العام والتي تتمتع بطراز عال من الأناقة والموضة

هناك دوما خيار يمكنك اختياره من قائمتنا لكل أنواع الشعر، استمري في المتابعة لمعرفة أفضل قصات الشعر لعام 2019 قبل الذهاب إلى الكوافير للحصول على قصة جديدة..

1- قصة قصيرة حادة بمحاذاة الفكين:


إذا لم تكوني مقتنعة بقص كل شعرك لهذه القصة القصيرة في العام الماضي لا تقلقي حيث لا تزال هذه القصة رائجة لهذا العام أيضا، المختلف في هذه القصة هذا العام هو كونها أكثر حدة وهي تصل للفك السفلي، أيضا إذا كنت تريدين مظهرا أكثر سمكا للشعر فهذه القصة هي الأنسب حيث تحصلين على شعر سميك بقدر الإمكان.

هذه القصة تناسب الشعر الأملس والمموج والمجعد وكذلك تناسب جميع أنواع شكل الوجه.

2- قصة شعر قصيرة مع غُرة من الأمام:


إذا كانت قصة شعرك الحالية قصيرة بالفعل ولكنك تريدين تحديثها لتحصلي على مظهر جديد لهذا العام ربما يمكنك إضافة قُصة (غُرة) من الأمام.
وإذا كان شعرك مجعدا لا تقومي بتقصيره من الأمام للغاية، وإذا كان شعرك أملسا ارسمي صورة لوجهك في ذهنك قبل قص شعرك من الأمام بحيث تحصلين على قُصة مرضية مع الحفاظ على شكل وجهك، عند تصفيف شعرك استخدمي منتجات تمنحه بعض الحجم.

3- قصة طبقات الشعر الطويلة:


إذا كان لديك قصة شعر طويلة ولا تريدين القيام بتقصيره فهذه القصة تناسبك بالفعل، يمكنك استخدام تسريحة الشعر هذه لجعل إطار شعرك ناعما مع جعل الشعر أقل ثقلا حول الوجه، هذه القصة تخلق حركة في الشعر دون أن يفقد طوله بالكامل مما يجعلها مثالية لمعظم أنواع الشعر.

 

4- قصة الشعر العشوائية:


هذه القصة هي المفضلة لدى فتيات التسعينات، وقد عادت من القرن الماضي عودة قوية وتبدو أكثر أناقة على إيميليا كلارك أكثر من براد بيت.

هذه القصة قصيرة من الجانبين مع طبقات أطول من الأعلى، هذه القصة لطيفة لكثير من أشكال الوجه المختلفة. بالنسبة للوجه المستدير يمكنك تصفيف الشعر للأعلى مع حصولك على مزيد من الحجم لشعرك أما الوجه الطويل يمكنك تصفيف الشعر لأسفل مع الاستعانة ببعض الفوضوية في تسريحه.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الكيراتين البرازيلي

الكيراتين البرازيلي يمنحك الشعر المفرود، ولكن أولًا عليك معرفة هذه الأمور!

يعتبر الكيراتين البرازيلي أحد أهم العلاجات المساعدة على تنعيم الشعر، فهو يعمل على فرد الشعر لعدة أشهر. إلا أن بعض النساء يخشين استخدام الكيراتين نظراً للمواد الكيميائية التي يحتويها. لتعرفي أكثر عن الكيراتين البرازيلي لتنعيم الشعر، نقدم لك مجموعة من المعلومات الضرورية حول هذا العلاج.