الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » المكياج » أفكار المكياج » الآيلاينر الزجاجي .. الصيحة الجمالية الجديدة المفضلة لدى مدونات الجمال!
الآيلاينر-الزجاجي
الآيلاينر الزجاجي

الآيلاينر الزجاجي .. الصيحة الجمالية الجديدة المفضلة لدى مدونات الجمال!

يمكننا أن نقول الكثير عن أسلوب النجمة ليدي غاغا، لكننا لا يمكننا أن نصفه أبدًا بكونه عاديًا أو مبتذلًا، وربما يمكننا أن نقول إنها النجمة الأولى في هوليوود التي تجرؤ على احتضان أي صيحة مهما كانت غريبة أو معقدة.

الآيلاينر الزجاجي

وفي هذه المرة، كانت ليدي غاغا هي النجمة المسؤولة عن انتشار صيحة جمالية فريدة من نوعها، والتي احتضنتها بعدها العديد من أشهر مدونات الجمال، نتحدث عن صيحة الآيلاينر الزجاجي المنمق بالكريستال، والذي أحدث ثورة على منصة إنستغرام.

وسبق أن تحدثنا عن هذه الصيحة بالفعل في العام الماضي، حيث ظهرت ضمن اتجاهات الجمال الأكثر جرأة خلال أسابيع الموضة، وخلال عرض درايس فان نوتن زيّنت حبات الألماس رموش وشفاه العارضات.

كما رأينا العارضة كايا جربر في عرض فالنتينو برموش مزينة بحبات الألماس، وربما تبدو الصيحة مبالغًا فيها في بادئ الأمر، لكن يمكنك تجربتها باستخدام حبات صغيرة وتثبيتها بشكل متفرق على الرموش، كما فعلت ليدي غاغا خلال حفل توزيع جوائز Daily Front Row، واختيارها بلون يتناسق مع لوحة ظلال مكياجك.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

أحمر الشفاه بألوان الخريف

أحمر الشفاه بألوان الخريف الداكنة لهذا العام!

عندما تخف شمس الصيف ونشعر بلمسة باردة في الجو، وتتحول أوراق الأشجار وتتفجر بدرجات الأحمر والبني والبرونزي والبرتقالي، وكأنها لوحة فنية مرسومة، فهذا هو الوقت المثالي لتغيير إطلالتك أيضاً، وتجربة أساليب جديدة من وضع المكياج خاصًة أحمر الشفاه .