الثلاثاء , أكتوبر 22 2019

jamalk13

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

حروق الشمس

نصائح للحفاظ على الجلد والبشرة من حروق الشمس في ظل ارتفاع درجاتها!

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة وذلك في ظل تحذير الأرصاد من موجة حارة تمر بها البلاد خلال الأيام المقبلة خاصة من حروق الشمس المزعجة.

حمض الهيالورونيك

استخدمي حمض الهيالورونيك لاستعادة شباب البشرة وحيوتها…

عند اختيار مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك، من المهم أن تأخذي بعين الإعتبار المكوّنات الرئيسية الموجودة في كل مستحضر وأن تكوني على علم بالفوائد التي يمكن أن تمنحها لبشرتك. ولعل حمض الهيالورونيك أو Hyaluronic Acid هو من أهم العناصر التي يمكن الإعتماد عليها للحفاظ على نضارة البشرة ومرونتها وشبابها، فتعرّفي معنا على هذا النوع من الأحماض وعلى فوائده العديدة.