الأحد , أكتوبر 13 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » بالصور: حذاء “ماكسين” النسائي.. صيحة جديدة في عالم الموضة العصرية!
حذاء-ماكسين
حذاء "ماكسين" النسائي.. صيحة جديدة في عالم الموضة العصرية!

بالصور: حذاء “ماكسين” النسائي.. صيحة جديدة في عالم الموضة العصرية!

يسعى الكثير من النساء عادة لاقتناء أحدث صيحات الموضة من الملابس والأحذية والحقاب، للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

لذا فقد أنتجت علامة “ماكسين ويلي” التجارية الإيطالية حذاء نسائياً جديداً يتميز بأناقته الصارخة وجلده الطبيعي ذو الملمس الناعم، وألوانه المتعددة الزاهية التي تناسب جميع أنواع الملابس.

ويتراوح سعر الحذاء الجديد الذي يحمل اسم الماركة العالمية، بين 400 و 900 دولار أمريكي، ويمكن شراؤه من أفرع متاجر ماكسين في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى إمكانية الحصول عليه عبر موقع الشركة على الإنترنت.

اليك أيضًا..بالصور: أفكار تجميلية يجب على كل فتاة معرفتها، اكتشفيها مع “جمالك” وطبّقيها!

يذكر بأن جميع أحذية “ماكسين” تُصم من قبل مجموعة مكونة من أشهر المصممين في العالم، وتنتجها الشركة التي تتخذ من بلدة ماركي الإيطالية مقراً لها، وفق مواصفات عالية الجودة، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تاناتشي

لمحة حول علامة ’تاناتشي‘ … دار المجوهرات الراقية بالأسعار التنافسية

تأسست علامة ’تاناتشي‘ للمجوهرات في دبي على يد المبدعة تويبة جداهيم. وتطرح الدار منذ إطلاقها عام 2018 مجموعةً مختارةً من المجوهرات الراقية بأسعار تنافسية، ضمن رؤية إبداعية تعكس التفرّد والقيم الجمالية التي تجمع بين المرونة والتصميم المعاصر، لتخصيص قطع مميزة تبعاً لأذواق العملاء وتفضيلاتهم.