الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية » المكياج » إليك نصائح رسم الكحل الفرنسي بحسب حجم عينيك خطوة بخطوة!
الكحل-الفرنسي
الكحل الفرنسي

إليك نصائح رسم الكحل الفرنسي بحسب حجم عينيك خطوة بخطوة!

يعتبر الكحل الفرنسي من أبرز أنواع المكياج الذي يبرز جمال المرأة ويضفي لمسة سحرية على إطلالتها. ويختلف هذا المكياج بين امرأة وأخرى بحسب حجم عينيها.

الكحل الفرنسي

العيون الكبيرة: إذا كانت عيناك كبيرتان ننصحك بالتركيز على الأيلاينر ما سيضفي على نظراتك سحراً وأناقة. قومي برسم الأيلاينر الأسود العريض من الزاوية الداخلية وصولاً حتى زاوية العين الخارجية، وقومي بمدّ الخط نحو الجفن الأعلى. بمحاذاة الرموش على الجفن السفلي قومي برسم خط بالكحل الأسود وقومي بمدّه نحو الأعلى.

– العيون الصغيرة: إن رسمة عيون القطة هي الأنسب للعيون الصغيرة. إبدأي برسم خط أسود على الجفن العلوي للعين، على أن تبدأي برسم خط رفيع عند زاوية العين الداخلية حتى يصبح أكثر عرضاً عند الزاوية الخارجية. إرسمي خطاً ناعماً يكون امتداداً لخط الرموش السفلي ومدّيه بحسب ما يتماشى مع شكل عينك.

– العيون اللوزية: إذا كانت عيناك لوزيتين فإن المكياج سيكون خاصاً بعض الشيء. إذ عليك أن ترسمي الأيلاينر عريضاً ابتداءً من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية. إلاّ أن عليك أن تحرصي على عدم رسم ذيل طويل عند الزاوية الخارجية.

إذاً قدمنا لك هذه النصائح لرسم الكحل الفرنسي ، جرّبيها وأطلعينا على النتائج.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مريم البلاسمة

تعتبر مريم واحدة من أفضل المحررين في الوطن العربي و بخبرة تتجاوز السبع سنوات في مجال الكتابة و التحرير إضافة الى ذلك تحمل مريم شهادة البكالوريوس في الصحافة و الإعلام و تتحدث العربية و الإنجليزيــــــة و الإيطالية و قد إنضمت مريم الى فريق النحرير منذ الثلاثة أعوام و تغطي مريم مجموعة من المواضيع منها الطبخ و الزفاف و التصميم الداخلي.

شاهد أيضاً

"روج جي دو جيرلان" ROUGE G DE GUERLAIN من مجموعة IT-COLOUR الجديدة

“روج جي دو جيرلان” ROUGE G DE GUERLAIN من مجموعة IT-COLOUR الجديدة

9 30 39sharesقومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من “روج جي دو جيرلان” Rouge …