الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية » الصحة و اللياقة » مشروبات صحية ومثالية لحرق الدهون … لا تستغني عنها بعد اليوم!
مشروبات-لحرق-الدهون
مشروبات لحرق الدهون

مشروبات صحية ومثالية لحرق الدهون … لا تستغني عنها بعد اليوم!

تتميز بعض المشروبات الطبيعية والصحية في الوقت عينه بقدرتها الملحوظة لحرق الدهون والقضاء على الوزن الزائد. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك مجموعة من المشروبات الصحية والمثالية لحرق الدهون مع التركيز على أهميتها ودورها في هذا السياق وندعوك للإطلاع عليها.

مشروبات لحرق الدهون

1- مشروب القرفة: يعتبر مشروب القرفة من المشروبات الصحية والفعالة في حرق الدهون. وتحفّز القرفة وبشكل ملحوظ عمليّة حرق الجسم لدهونه بسرعة وسهولة أكبر ما يساعد تلقائياً في خسارة الوزن الزائد والحفاظ على الرشاقة.

2- الشاي الأخضر: يعمل الشاي الأخضر على تحسين وتسريع عمليّتي الأيض وحرق الدهون، ما يؤدي تلقائياً إلى خسارة الوزن الزائد. وينصح بتناول كوب واحد على الأقلّ من الشاي الأخضر يومياً بغية تحفيز عملية حرق الدهون.

3- مشروب الزنجبيل: يلعب مشروب الزنجبيل دوراً فعالاً في القضاء على مشاكل الجهاز الهضمي التي قد تحفّز في بعض الحالات زيادة الوزن. كما يعمل وبفعالية ملحوظة على حرق الدهون المكدسة في الجسم، وزيادة نسبة تدفق الدمما ينعش العضلات ويساعد تلقائياً فى حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن الزائد.

4- عصائر الخضروات: تساعد عصائر الخضروات خصوصاً تلك الغنية بالألياف والماء على غرار مشروب الطماطم على حرق الدهون المكدسة في الجسم. كما تعزز هذه المشروبات الإحساس بالشبع وتؤمن للجسم نسبة مهمة من الفيتامينات التي يحتاجها.

5- مشروب جوز الهند: يشكّل مشروب جوز الهند أحد أفضل المشروبات الصحية والمثالية لحرق الدهون والتخلص من ترهلات البطن. كما يساعد هذا المشروب على التخلص من مشاكل الإمساك والجهاز الهضمي التي غالباً ما تؤدي إلى زيادة الوزن، ويعزز في الوقت عينه طاقة الجسم ما يشجّع على ممارسة الأنشطة البدنية المفيدة لحرق الدهون.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

جفاف المهبل

إذا كنت تعانين من جفاف المهبل فهذه النصائح ستساعدك!

في أوقات كثيرة ونتيجة العديد من العوامل المجتمعة ومن أهمها إنخفاض مستوى هرمون الاستروجين في الجسم، قد تصاب المرأة بحالات من جفاف المهبل الذي يعدّ من أبرز المشاكل التي تواجه السيدة لمرّة على الأقلّ خلال حياتها، ما يسبب الشعور بالألم المستمر والإحساس بعدم الراحة لا سيما خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ما يدفع بالتالي الى الإبتعاد عن الشريك والنفور من هذا الإتصال الجنسي بشكل نهائي.