الإثنين , يوليو 6 2020
الرئيسية » صحة ورشاقة » رشاقة » مشروبات صحية ومثالية لحرق الدهون … لا تستغني عنها بعد اليوم!
مشروبات-لحرق-الدهون
مشروبات لحرق الدهون

مشروبات صحية ومثالية لحرق الدهون … لا تستغني عنها بعد اليوم!

تتميز بعض المشروبات الطبيعية والصحية في الوقت عينه بقدرتها الملحوظة لحرق الدهون والقضاء على الوزن الزائد. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك مجموعة من المشروبات الصحية والمثالية لحرق الدهون مع التركيز على أهميتها ودورها في هذا السياق وندعوك للإطلاع عليها.

مشروبات لحرق الدهون

1- مشروب القرفة: يعتبر مشروب القرفة من المشروبات الصحية والفعالة في حرق الدهون. وتحفّز القرفة وبشكل ملحوظ عمليّة حرق الجسم لدهونه بسرعة وسهولة أكبر ما يساعد تلقائياً في خسارة الوزن الزائد والحفاظ على الرشاقة.

2- الشاي الأخضر: يعمل الشاي الأخضر على تحسين وتسريع عمليّتي الأيض وحرق الدهون، ما يؤدي تلقائياً إلى خسارة الوزن الزائد. وينصح بتناول كوب واحد على الأقلّ من الشاي الأخضر يومياً بغية تحفيز عملية حرق الدهون.

3- مشروب الزنجبيل: يلعب مشروب الزنجبيل دوراً فعالاً في القضاء على مشاكل الجهاز الهضمي التي قد تحفّز في بعض الحالات زيادة الوزن. كما يعمل وبفعالية ملحوظة على حرق الدهون المكدسة في الجسم، وزيادة نسبة تدفق الدمما ينعش العضلات ويساعد تلقائياً فى حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن الزائد.

4- عصائر الخضروات: تساعد عصائر الخضروات خصوصاً تلك الغنية بالألياف والماء على غرار مشروب الطماطم على حرق الدهون المكدسة في الجسم. كما تعزز هذه المشروبات الإحساس بالشبع وتؤمن للجسم نسبة مهمة من الفيتامينات التي يحتاجها.

5- مشروب جوز الهند: يشكّل مشروب جوز الهند أحد أفضل المشروبات الصحية والمثالية لحرق الدهون والتخلص من ترهلات البطن. كما يساعد هذا المشروب على التخلص من مشاكل الإمساك والجهاز الهضمي التي غالباً ما تؤدي إلى زيادة الوزن، ويعزز في الوقت عينه طاقة الجسم ما يشجّع على ممارسة الأنشطة البدنية المفيدة لحرق الدهون.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

رجيم التنشيف

رجيم التنشيف .. اتبعيه لـ3 أيام لرشاقة مضمونة

تتعدّد الأنظمة الغذائيّة التي يمكن اتّباعها لإنقاص الوزن وبلوغ القوام الرشيق والوزن الصحّي، إلا أنّ طريقة تحقيق هذا الهدف بالغة الأهمّية إذ يجب الحرص على اتّباع رجيم صحّي ومتوازن لا يحرم الجسم من أيّ من العناصر الغذائيّة المهمّة له، مث رجيم التنشيف .