السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أمومة » 4 صيحات ستغزو عالم مستحضرات العناية بالبشرة خلال عام 2019!
مستحضرات-العناية
مستحضرات العناية بالبشرة

4 صيحات ستغزو عالم مستحضرات العناية بالبشرة خلال عام 2019!

مهمّة التعرّف على مستحضرات العناية التي تلائم بشرتكِ 100% أصبحت أكثر سهولة، خاصةً مع التطوّر الذي يشهده هذا المجال يوماً بعد يوم. كما تعلمين أن كل عام جديد يأتي، يحمل معه الكثير من التقنيات والمستحضرات المبتكرة الحديثة في عالم الجمال والعناية بالبشرة، التي لا شكّ أنها ستنتشر بكثافة وتصبح من الأكثر رواجاً.

لتكوني على علم بكلّ التطوّرات في هذا المجال، قومي معنا بهذه الجولة على أبرز 4 “صيحات” في ما يتعلّق بـ مستحضرات العناية بالبشرة سيكون لها حصّة بارزة خلال عام 2019.

1- أقنعة الوجه المصنوعة بتقنيّة الـ3D

هذه الأقنعة هي ليست جديدة، بل بدأت تظهر منذ حوالي العامين من دون أن تحصد رواجاً كبير. لكن هذا العام، لا شكّ أن قناع الوجه المطبوع بتقنيّة الـ3D سيصبح واحد من مستحضرات العناية بالبشرة الأحب على قلبكِ.

بفضل التقنيّة المتطوّرة المستعملة في ابتكار هذه الأقنعة، ستتمكنين من الحصول على القناع الذي يلائم ملامح وجهكِ 100%، فهو مصنوع خصيصاً لكِ! فضلاً عن ذلك، هو مقسّم بألوان مختلفة، كل قسم يحتوي على التركيبة الكفيلة بمعالجة المنطقة المطلوبة. على سبيل المثال في حال كنتِ تعانين من الرؤوس السوداء على الأنف ومن الهالات الداكنة تحت العينين، سيصمم قناعكِ الخاص ليعالج كل مشكلة حسب نوعها! إذاً هو قناع واحد متعدد الوظائف.

2- ضمادات تعمل بتقنيّة الميكرونيدلينغ

هي معروفة بالـMicroneedling Patches، تعمل على تحفيز مادتي الكولاجين والايلاستين في الوجه، بهدف محاربة التجاعيد، ترطيب البشرة، التخلّص من حب الشباب وغيرها من المشاكل من خلال تركيبتها التي تخترق الجلد بواسطة إبر صغيرة وناعمة. هذه الضمادات تعتبر نسخة متطوّرة، منزلية وخاليّة من الآثار الجانبيّة، عن علاج المايكرونيدلينغ (وخز بالإبر بواسطة جهاز الكتروني)!

3- مستحضرات العناية بالبشرة مخصصة حسب الطلب

تماماً مثل أقنعة الوجه ثلاثية الأبعاد، سيصبح بإمكانكِ طلب مستحضر العناية بالبشرة المخصص لكِ فقط، حسب طلبكِ، لمعالجة مشكلتكِ! أي إن تركيبته ستصمم بشكل يلائم احتياجاتكِ الجماليّة. هذا التطوّر سيغزو سوق مستحضرات العناية بالبشرة بشكل كبير عام 2019، علماً أن الفكرة ولدت عام 2014.

4- بدائل عن الريتينول

بالرغم من فعاليّة مادة الريتينول على البشرة، إلّا أنه للأسف يسبب في العديد من الأحيان جفاف وتهيّج البشرة. من هنا، عالم العناية بالبشرة يتجّه نحو مستحضرات غنيّة ببدائل الريتينول، الخفيفة على البشرة والتي تمنحها المنافع نفسها. من بين هذه البدائل، خلاصة نبات البابشي المعروفة بالـBakuchiol التي تعمل على محاربة التجاعيد، تعزيز الكولاجين في البشرة، معالجة التصبغات وغيرها الكثير.

من ناحية أخرى، يعمل العديد من الإختصاصيين على تفكيك تركيبة الريتينول للحصول على المستخلص نفسه لكن من دون أي آثار جانبيّة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

رجيم-المأكولات-البحرية

رجيم المأكولات البحرية للتخلص من 3 كيلو في الأسبوع، تعرفي عليـه

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة